recent
أخبار ساخنة

طريقة تسجيل الدخول إلى منظومة التعليم الموحد برقم الهوية .. منصة المدرسة الافتراضية vschool.sa

الصفحة الرئيسية






طريقة تسجيل الدخول إلى منظومة التعليم الموحد برقم الهوية .. منصة المدرسة الافتراضية vschool.sa




طريقة تسجيل الدخول إلى منظومة التعليم الموحد برقم الهوية .. منصة المدرسة الافتراضية vschool.sa







أعلنت وزارة التعليم السعودية عن تعليق الدراسة في جميع المدارس والمؤسسات التعليمية والجامعات في جميع مناطق المملكة العربية السعودية حتى إشعار آخر في إجراءات احترازية قامت بها الوزارة منعا لتفشي فيروس كورونا ، حيث فعلت وزارة التعليم السعودية التعليم عن بعد في خطوة جديدة على الطلاب والطالبات وذلك عبر عدد من من المواقع الإلكترونية منها منظومة التعليم الموحدة و منصة المدرسة الافتراضية vschool.sa .






منظومة التعليم الموحدة



وكان قد بدأ تفعيل قرار تعليق الدراسة من يوم الإثنين 14/7/1441 وحتى إشعار آخر وأعلنت وزارة التعليم السعودية أن منظومة التعليم الموحدة ستكون جاهزة ومكتملة لدخول الطلاب يوم الأحد المقبل 20/7/1441 حيث تبدأ عمليات تسجيل الدخول إلى منصة المدرسة الافتراضية لاستمرار العملية التعليمية والتواصل بين المعلمين والطلاب وحل الواجبات وإجراء الاختبارات .








بعد قرار التعليق الذي اعتمدته وزارة التعليم السعودية بدأت عمليات البحث من قبل الطلاب وأولياء الأمور للتعرف على منظومة التعليم الموحدة ومنصة المدرسة الافتراضية vschool.sa ، حيث سنتعرف معكم أعزائنا على آلية عمل منظومة التعليم الموحدة وطريقة تسجيل الدخول الطالب للمدرسة الافتراضية .






منصة المدرسة الافتراضية vschool.sa





أوضحت وزارة التعليم السعودية بأنها ستنشر فيديو توضيحي للعمل على منصة المدرسة الافتراضية وطريقة الدراسة عبرها وكيف يستطيع الطلاب تسجيل الدخول إلى المنظومة، وحرصا منا في نبأ حصري سنضع بين أيديكم رابط للدخول إلى منصة المدرسة الافتراضية vschool.sa للبدء في الدراسة واستكمال العملية التعليمية إلى حين عودة الدراسة في المدارس .






يواجه عدد من الطلاب صعوبة في تسجيل الدخول إلى المنظومة إلى أن البعض تواصل مع معلميهم وإعطائهم طريقة الدخول ، إلا أن الوزارة أشارت أنها بصدد نشر فيديو تعليمي يوضح طريقة التسجيل وعمل المنظومة .






يترقب الطلاب وأولياء الأمور تفعيل منظومة التعليم الموحدة للبدء في احتساب مشاركات الحضور وأعمال السنة ، حيث من المتوقع أن يتم إلغاء الاختبارات واحتساب درجات الفصل الدراسي الأول .






طريقة تسجيل الدخول إلى منظومة التعليم الموحدة




أشارت وزارة التعليم بأنها ستتيح أدوات تعليمية جديدة للمدرسة الافتراضية من خلال منظومة التعليم الموحدة تسمح للطلاب خيارات أخرى لتلقي دروس عين بدون إلزام أو تسجيل للحضور ، وكانت قد أكدت أن وزارة التعليم أن طريقة تسجيل الدخول إلى منظومة التعليم الموحدة سيكون على النحو التالي :







اسم المستخدم هو سجله المدني.

الرقم السري 123456.



سنتابع معكم أعزائنا كل ما هو جديد وآخر التحديثات التي تقوم بها وزارة التعليم السعودية والتي من شأنها الاهتمام بمستوى الطالب التعليمي .




تحميل برنامج منظومة التعليم الموحد للاندرويد


تحميل برنامج منظومة التعليم الموحد للايفون
google-playkhamsatmostaqltradent