U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

تفاصيل وضيوف برنامج رامز جلال رمضان 2020 رامز مجنون رسمى Ramiz Jalal 2020



تفاصيل وضيوف برنامج رامز جلال رمضان 2020 رامز مجنون رسمى



تفاصيل وضيوف برنامج رامز جلال رمضان 2020 رامز مجنون رسمى









بدأ صناع برنامج رامز جلال 2020 الجديد والمقرر عرضه في شهر رمضان2020  المقبل بعنوان "رامز مجنون رسمى" في مونتاج حلقات البرنامج استعدادا لعرضها في الموسم الرمضاني،ويعتبر اهم مسلسل  لرمضان 2020  خاصة بعدما قرر تصوير الحلقات المتبقية من البرنامج في يوم واحد بدبى بعد انتشار أزمة فيروس كورونا فى جميع أنحاء العالم.










أصبحت برامج المقالب التي يقدمها الفنان رامز جلال جزءا لا يتجزأ من خطة البرامج الرمضانية، لذا ينتظر محبوه تفاصيل المقلب الجديد بشغف كل عام.







تفاصيل رامز مجنون رسمى






وكعادته يتكتم رامز جلال على تفاصيل المقلب الجديد، ولكن كشف برنامج ET بالعربي بعض اللمحات التي من الممكن أن تعطينا فكرة عما سيدور حوله فمن المقرر أن يستضيف رامز جلال رمضان 2020 ضيوفه على كرسي الاعتراف ويتسعين في ذلك بالفنانة والإعلامية أروى.







الفنانة أروى ستدعو الضيوف لإجراء برنامج حواري معها داخل استوديو مجهز بعدد من المقالب ، وفي البداية يتم وضع المتسابق على "كرسي الاعتراف" التي يتم خداع الضيف بها وتبدأ اروى بتوجية الاسئلة له لبعض الوقت وفي الفقرة المنتظرة يتم سؤال الضيف عن رأيه في صور لثلاث شخصيات , الثالثة ستكون لرامز جلال الذي يخرج منها ويفاجيء الضيف.










ومن المقرر أن يستمر اللقاء حتى مع ظهور رامز لتظهر مقالب أخرى بشكل متوالي حتى نهاية الحلقة وعندما يغادر الضيف الاستديو يفاجأ بمقلب جديد ويستعين رامز جلال بمجموعة من المقالب المتواجدة في "الملاهي " ويصل الأمر لذروته مع استخدامه لحيوانات مخيفة !









ضيوف برنامج رامز جلال رامز مجنون رسمى







ضحايا رامز مجنون رسمى 



 ياسمين صبري


أمينة خليل





ياسمين رئيس



حمو بيكا





أشرف بن شرقي، لاعب نادي الزمالك



 طارق حامد، لاعب نادي الزمالك




علي معلول، لاعب النادي الأهلي



***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة