U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

اكواد امتحانات الصف الاول الثانوي 2020





اكواد امتحانات الصف الاول الثانوي 2020








اكواد امتحانات الصف الاول الثانوي 2020

















ننقل لكم من خلال موقعنا آخر وأهم الأخبار العاجلة والهامة والتي تهم المواطن في الشارع المصري في تلك الأيام، حيث نتطرق في مقالنا اليوم عن استعلام طلاب الصف الأول الثانوي عن أكواد امتحانات نهاية العام الخاصة بهم، والتي أتاحتها وزارة التربية والتعليم اليوم من أجل خوض الإمتحانات المزمع عقدها غدا الأربعاء 29 إبريل 2020، اكواد الصف الأول الثانوي 2020.


















اكواد الصف الأول الثانوي 2020












اكواد الصف الأول الثانوي 2020، أطلقت وزارة التربية والتعليم المصرية أمس الإثنين الموقع الرسمي للإستعلام عن الرقم التعريفي ” الكود” الخاص بخوض امتحانات نهاية العام، وكذلك طلاب الصف الثاني الثانوي، تلك الإمتحانات التي سيتم عقدها من خلال أجهزة التابلت الخاصة بكل طالب والتي تم اعدادها وتجهيزها من قبل الوزارة لأداء الاختبارات.













استعلام أكواد الصف الأول الثانوي 2020













ويمكن لجميع الطلاب بالصف الأول والثاني الثانوي الإستعلام عن أكواد الطلاب للامتحانات من خلال الدخول على الربابط الرسمي والذي تم تحديده من قبل الوزارة واتباع الخطوات اللازمة من خلال الدخول على الرابط الرسمي للاستعلام ” استعلام الرقم التعريفي“، وكتابة جنسية الطالب واختيار الصف وايميل الطالب.














جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2020







تبدأ امتحانات الصف الأول الثانوي يوم الأربعاء 29 إبريل 2020 وتنتهي في 20 مايو 2020، على أن تبدأ الإمتحانات الإلكترونية للصف الثاني الثانوي في 30 ابريل وتستمر حتى 17 مايو 2020.
















جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2020
















على أن يؤدي الطلاب الامتحانات المقررة لهم طبقا لقرار وزارة التربية والتعليم في المناهج المقررة لهم حتى 15 مارس 2020، وهو الوقت الذي قررت فيه الوزارة تعليق الدراسة.














موعد بدء الامتحانات الالكترونية 2020












موعد بدء الامتحانات الالكترونية 2020




***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة