U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

جمانة بو عيد ترزق بتوأم بعد 7 سنوات



جمانة بو عيد ترزق بتوأم بعد 7 سنوات





جمانة بو عيد ترزق بتوأم بعد 7 سنوات









رزقت الإعلامية اللبنانية جومانا بوعيد منذ أيام قليلة بطفلين توأم "ولد وفتاة"، وذلك بعد 7 سنوات من تاريخ زواجها، وكشفت مساء أمس عن أول صورة لطفليها من داخل المستشفى ببيروت ونشرتها عبر حساباتها على منصات التواصل الإجتماعي، معلنة عن أساميهم حيث اختارت أسم "مالك" للولد و"كلوي" للبنت.






وعلقت بوعيد على الصورة قائلة:" ملائكتي الصغار مالك وكلوي، نورتوا حياتنا...شكرًا ياربي"، ووجهت الشكر أيضًا للقائمين على العمل داخل المستشفى التي أنجبت فيها الطفلين مؤكدة أنها تلقت رعاية طبية جيدة جدًا.















برغم الظروف التي يشهدها لبنان بسبب تفشي فيروس كورونا والحجر الإجباري، إلا أن الإعلامية رزقت بالتوأم بأمان وبصحة جيدة منذ حوالي الـ 5 أيام وهي الآن في منزلها.












كما تلقت جومانا رسائل تهنئة عديدة من أصدقائها المشاهير ومن بينهم علقت المطربة السورية أصالة على الصورة:"أحلى وأجمل حدث بهالسّنه الّلي أرهقتنا شكرًا  إلك ولولادنا الّلي إجونا ليكونوا النّور الّلي رح يولد معه أمل جديد ،ببكره أحلى ، مليار الحمد لله على سلامتك جوجو الغاليه الرّاقيه والله يحفظهم ويحميهم ويعطيهم أحلى ايام ولادنا الغوالي".












يذكر أن جمانة كانت تشارك صور حملها أول بأول مع متابعيها على إنستغرام، وكانت قد  أعلنت عن حملها عبر برنامج "منا وجر" بعد غياب لفترة طويلة عن البرامج وسط التهنئات من الجمهور وأصدقائها الفنانين.




















كانت قد بدأت جومانة حياتها المهنية في منتصف التسعينات مع قناة ART ضمن برامج مختلفة بين الفن والثقافة، ثم انتقلت قناة روتانا ومن خلالها تركت بصمة مهمة في حياتها المهنية، إذ أسست نشرة إخبارية اجتماعية فنية يومية كانت الأولى من نوعها عربياً.




***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة