U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

ريم عبدالله تكشف تفاصيل دخولها عالم التمثيل فى طاش ماطاش






ريم عبدالله تكشف تفاصيل دخولها عالم التمثيل فى طاش ماطاش






ريم عبدالله تكشف تفاصيل دخولها عالم التمثيل فى طاش ماطاش









قالت الفنانة ريم عبدالله إن الفضل يعود للفنان عبدالله السدحان في دعمها وإعطائها فرصة الانطلاق في مجال التمثيل.








حيث علقت الفنانة السعودية ريم عبدالله، للمرة الأولى على تفاصيل دخولها مجال التمثيل كامرأة سعودية، قائلًة أن المنتجين لم يكونوا وقتها يصدقون أن امرأة سعودية ستدخل هذا المجال.








وأضافت خلال مقابلة في برنامج "كاربول كاريوكي" على قناة "SBC"، أن السدحان جعلها تحب مجال التمثيل،وشجعها، ولم يسبب لها الإحباط في بداية مشوارها.










وبيّنت أنه منحها - في أول ظهور لها- دورًا في أربع حلقات من مسلسل "طاش ماطاش 15" في 2007، مضيفة أنه قال لها: "أنت بنتي وأنا داعمك".
















كما علّق الفنان السدحان على مقطع الفيديو عبر حسابه في "تويتر"، وقال ممازحًا: "هنا اختلف معها غابت عنها الحقيقة !
انا ما قلت لها انتي بنتي ابداً .. جحيد .
انا قلت انتي اختي معقول ، قريب من الصحة والمنطق .
اما اقول لها انتي بنتي في 2007 م  ابداً !
اجل هالحين وش اقول وانا جدك ؟ 😂😭
موفقه ياريم والقادم مذهل بأذن الله🌹".





















وأضافت خلال تصريحاتها ببرنامج "كاربول كاريوكي" الذي يقدمه الإعلامي هشام الهويش على قناة SBC السعودية قائلًة أنه كان هناك اجتماع بين المنتجين وكان بينهم عمر الديني وكان وقتها مدير إنتاج مبينًة أنه اتصل بعدها على المنتج حسن عسيري وقال له: "أنا التقيت في نجمة كبيرة وبعدها انطلقت".














وأضافت ريم عبدالله، إن أول تجربة أداء لها في التمثيل كانت صعبة لدرجة أنها كانت تجهل اللقطة المتوسطة من القريبة. وتابعت: "كان المخرج يقول لي إنتي ميديم أقول إيش وما كنت أدري هذه المصطلحات ولكن كنت حابة اتكلموا فهموني أنا هنا أتعلم لإني ما درست تمثيل وما دخلت معاهد وهذا الشيء كان مجهودي".
















وأكدت الفنانة السعودية أن بدخولها مجال التمثيل لم تفتح الباب لباقي الفنانات السعوديات للتمثيل، مضيفًة: "المجال كان مفتوح للكل ومن كان يريد الدخول إليه فليدخل".

































كما أكدت الممثلة السعودية، أنها «تفش غلها» في الأكل عندما تكون حزينة أو في حالة نفسية سيئة، مشيرة إلى أنها تحب الطبخ لكنها لا تمارسه. وأفضل أكلة تحبها هي «المفطح»، موضحة أنها تأكل بيديها فـ«لا يحلى الأكل إلا لما آكل بالخمس».















وأضافت، أن الأرز والدجاج «حلاوته أن تاكله بإيدك»، وحكت عن موقف عند انتهاء تصوير مسلسل «عندما يكتمل القمر»؛ حيث أحضروا الأكل الذي كان من ضمنه رأس ذبيحة، مضيفة أن فريق التجميل، كان يرى أنها «كيوت ورقيقة» ورفضوا الأكل لأنهم طلبوا «فاست فود»، مشيرة إلى أن فريق العمل فوجئ بها عندما شمرت عن يديها وفتحت رأس الذبيحة.












وتابعت قائلة، إن الفريق، بعد أن انتهى من تناول وجبة الفاست فوود، أكملوا من الأرز واللحم، واعترفوا لها بأن طريقتها في الأكل جعلتهم يحبون الطعام.
















































وأضافت قائلًة: "لغة العيون هي أقوى لغة يمكن أن توصل بها ما تريد لأي شخص، وفي أشياء ممكن ما أحكيها بس بعيوني أقدر أوصل المعنى أو رد الفعل".












وتابعت : "أنا رايحة لمكان ما له حد من الإبداع ومع وجود السينما تغيرت خطتي وأنا بنت الدراما ولكن التوجه حاليًا نحو السينما".















وعن أهم صفات تتواجد في شخصيتها قالت: "الغموض أنا إنسانة غامضة وأحب الشخص الذي يكون لديه شيء غامض في حياته لأنني أعتبر الحياة الخاصة ملكي وهذا يندرج تحت كلمة الغموض ويوجد أشياء مو لازم تطلع كلها".
















ونوّهت قائلًة: "صفة الجمال ربما تكون موجودة ولكن ما أقدر أقول على نفسي جميلة، لإن مو شرط أعجب الناس كلهم في ناس ممكن يشوفوني جميلة والبعض يقول عادية وممكن يقول شينة، وأنا الحمد لله طيبة وما أشوف إني شريرة وما أحب الشر أنا إنسانة هادية أحب السلام والتسامح وأنا إنسانة مسالمة جدًا بالحياة".






















وتم سرد أسماء عدد من الفنانين هم عبدالله السدحان وناصر القصبي وفايز المالكي وحسين عسيري، لتخييرها بين فنان من هذه الأسماء له فضل عليها في مشوارها الفني، فقالت: "الفضل لله ثم للفنان عبدالله السدحان هو اللي دعمني وعطاني الانطلاقة وهذه الروح بأن أحب التمثيل وما سبب لي إحباط وأنا في بدايتي".














لما تطلع تدخل المجال يكون أول عمل يكون في الذاكرة وما راح تنساه وعبدالله السدحان عطاني 4 حلقات في (طاش ماطاش) الجزء الـ 15 عام 2007 كأول ظهور لي في الحياة وقالي لي أنتي بنتي وأنا داعمك".
















وعن أفضل أعمالها الدرامية الذي تعتبره أفضل نقلة نوعية في حياتها قالت: "مسلسل (عندما يكتمل القمر) الحين قاعدة أصور الجزء الثاني للكاتب علاء حمزة وهذا الكاتب جلس معاي ودمج بين شخصيتي (ريم) الحقيقية في الواقع وبين شخصية (فلوة) اللي هي من العالم الآخر".











ومن المعروف أن ريم عبدالله فنانة سعودية اسمها الحقيقي نورة العتيبين، وهي من مواليد عام 1987، وبدأت مشوارها الفني من خلال سلسلة "طاش ما طاش" في موسمه الـ 15، إلى جانب النجمين ناصر القصبي وعبدالله السدحان، كما شاركت ريم عبدالله في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "العاصوف" في جزئه الثاني من إخراج السوري المثنى صبح.

***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة