U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

أروى عمر تهاجم هند القحطاني بعد ظهورها في مقطع جرئ






أروى عمر تهاجم  هند القحطاني بعد ظهورها في مقطع جرئ







أروى عمر تهاجم  هند القحطاني بعد ظهورها في مقطع جرئ









هاجمت أروى عمر الناشطة هند القحطاني بعد ظهورها في مقطع جرئ ترقص وتتحدث عن فيروس كورونا المستجد. وقالت عمر في فيديو:” إنها شاهدت مقطع قديم لهند القحطاني تتحدث فيه عن شهرتها في المملكة والخليج العربي “. ووجهت عمر رسالة شديدة اللهجة لهند القحطاني، قائلة:” اشتهرتي بالتعريان عشان تقهر أهلها وزوجها بس “.










وكانت هند القحطاني ظهرت فى فيديو تحكي فيه عن الأوضاع في أمريكا، وما أحدثه فيروس كورونا من رعب في بلاد العم سام، وأوضحت أن في أمريكا جنونا، ويمكن فجأة أن يغلقوا المطاعم وغيرها. وقالت القحطاني لمتابعيها إن” الوضع هنا غير مبشر بالخير وفيه لمدة 3 أسابيع بسبب كورونا “، كما مازحت متابعيها بجملة ” زغردي يا انشراح”.












من هي اروى عمر










اروى عمر هي فتاة سعودية تبلغ من العمر الان 24 ربيعا، وتعد من الشخصيات التي لها شهرة واسعها وخاصة في مجال قصص الاطفال فكثيرا ما تقوم بنشر مقاطع الفيديو التي تتحدث فيه بقصص الاطفال وتظهر فيه ايضا مدى تعلقه بهم، وقد درست اروى عمر في المملكة العربية السعودية وفي جامعة الملك فهد الفنون الجميلة وكانت من المتفوقين وقد اشتهرت اروى عمر بالرسم للصور التي تعبر للاطفال عن بعض الالغاز الجميلة، وهذا ما جعلها اليوم من الشخصيات الشهيرة على منصات التواصل الاجتماعي.











سبب شتم هند القحطاني لاروى عمر






تبين من خلال مقطع الفيديو البذي تم نشره من قبل هند القطاني والذي تم اعادة نشره من قبل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تبين بان سبب شتم هند القحطاني لأروى عمر هو قيام اروى عمر بالتعليق على صورة خليعة لهند القحطاني، مما اثار غضب الناشطة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأميريكية هند القحطاني، والتي وصفت فيها اروى عمر بكلمات نابية وغير اخلاقية، ولكن مما اثار الدهشة هو ردة فعل ليلى عمر تجاه هند القحطاني، والتي قالت بانها يبدو عليها علامات التخلف العقلي ويجب عليها الذهاب الى المصحة النفسية سائلة الله عز وجل ان يشفيها، مثيرة بذلك السخرية الكبيرة من قبل متابعيها.














***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة