recent
أخبار ساخنة

روجينا تنفعل على فيفى عبده فى خلى بالك من فيفى






روجينا تنفعل على فيفى عبده فى خلى بالك من فيفى






روجينا تنفعل على فيفى عبده فى خلى بالك من فيفى













وقعت الفنانة روجينا فى مقلب ، خلى بالك من فيفى التى تقدمه الفنانة فيفى عبده ، ويعرض على فنانة ام بى سي.















انفعلت الفنانة فيفى على تليفون وادعت أنها تركت فى حديقة الفيلا كلاب خاصة بها وسببت فى توتر ضيفيتها الفنانة روجينا ، وقامت باخرج الفاظ خارجة كنوع من استكمال المقلب .














وادعت فيفى أن جارتها قامت بسبها بالتليفون وطلبت من روجينا أن ترد عليها مما تسببت فى انفعال روجينا وظهر عليها الرعب والتوتر والخوف.















تبدأ الحلقة الخامسة من برنامج خلي بالك من فيفي بذهاب الفنانة روجينا إلى فيلا فيفي عبده التي يقام بها المقلب، وقبل دخولها يحاول حارس الفيلا، استفزازها بعدم السماح لها بالدخول.














وتدخل روجينا إلى الفيلا وتحدث انفجارات تخيفها فتحاول فيفي عبده، بالإضافة إلى مكالمة تليفون تجعل فيفي عبده تخرج عن شعورها وتسب، وتحاول روجينا تهدئتها، وعندما تقوم روجينا بمكالمة السيدة في التليفون، تبدأ فيفي في الصراخ والسب مجددًا لكي توتر روجينا.
















ثم تدخل السيدة التي هزئتها















فيفي عبده إلى بيت فيفي، ثم تنشب شجار بالأيدي والسب بين فيفي والسيدة، ومن ناحيتها تحاول روجينا تهدئتها.














وفي ظل الشجار، تخفي الفنانة زينب عبيد مصوغات فيفي، ثم تتهمها فيفي بسرقة الدهب، وبعد ذلك تحاول روجينا أن تهديء الموقف، وتطلب من زينب بأن تجعلها ترى شنطتها، ومن ثم يستمر صياح فيفي عبده، حتى تسقط مغشيًا عليها.





















ثم تظهر السيدة الممسوسة وتحاول ان تتهجم على روجينا وتقع مغشًيا عليها هي أيضًا، وتحاول زينب أن تهرب وتجعل روجينا تهرب معاها، ولكن ترفض روجينا. 















ثم تحاول روجينا أن تفوقها، ولكن تقوم فيفي بالرقص والزغاريط، ومن ناحيتها تكتشف روجينا بأنها في مقلب.











يذكر أن برنامج خلي بالك من فيفي تقديم الفنانة فيفي عبده، وهو برنامج مقالب حيث يتم استضافة بعض نجوم الفن والرياضة والإعلام، وهو عبارة عن كاميرا خفية غير تقليدي يعتمد على استضافة فيفي عبده لأحد النجوم في منزلها ويتم تنفيذ بعض المقالب فيه بصورة كوميدية.

















google-playkhamsatmostaqltradent