U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

والد " المغدورة غادين " يعترف بحبسها وتعنيفها






والد " المغدورة غادين " يعترف بحبسها وتعنيفها





والد " المغدورة غادين " يعترف بحبسها وتعنيفها
















بعد وفاة فتاة تبلغ من العمر 15 عاما، والتي راج وسم عنها عبر وسائل التواصل "المغدورة غادين "، أقر مواطن بالعقد الخامس من العمر بقيامه بحبس ابنته وتعنيفها، وجرى إيقافه واستكمال الإجراءات النظامية بحقه، وذلك بحسب ما أفاده المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير المقدم زيد محمد الدباش.

















وأضاف: أن شرطة عسير تابعت ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن انتحار فتاة بعد تعرضها للتعنيف من والدها، فقد باشر مركز شرطة محافظة طريب، يوم السبت الموافق 1441/8/18 هـ بلاغاً من مواطن مفيداً عن إيذاء ابنته لنفسها شنقاً مما أدى لوفاتها، وبأخذ إفادته عن الواقعة، أقر بقيامه بحبس ابنته وتعنيفها.




















وفي وقت سابق، باشرت الدائرة المختصة بالنيابة العامة إجراءات التحقيق بشأن القضية المتداولة في وسائل التواصل الاجتماعي تحت وسم "المغدورة غادين".

















وبحسب مصدر في النيابة العامة أفاد بأنه جرى الانتقال لموقع الحادثة من قبل المحقق المختص برفقة الطبيب الشرعي وفريق الأدلة الجنائية، ووقفوا على مشهد وجود فتاة تبلغ من العمر(١٥) عاماً ملقاة على الأرض داخل مجلس الضيافة بمنزل ذويها وقد فارقت الحياة.





















وأثبت تقرير الطب الشرعي الابتدائي وجود آثار ضرب بأماكن متفرقة من جسد المتوفاة وآثار حز غير مكتمل الاستدارة حول العنق، مع احتمالية حدوث الوفاة نتيجة الانتحار.

















وأكد المصدر أنه تم استجواب الأب لقيام شبهة الإيذاء والضرب والحبس للمتوفاة، ومددت فترة توقيفه، كما تم تسجيل إفادة من يقطنون بالمنزل وكل من له علاقة بالواقعة.



















وبين المصدر، أنه صدر أمر النيابة العامة بتشريح الجثمان لمعرفة سبب الوفاة على وجه اليقين، وطلب نتائج الفحوصات الشرعية لملابس المتوفاة، وجهاز جوالها وكافة ما تم تحريزه من موقع الحادثة، وما زالت القضية تحت الإجراء.


















في حين غردت هيئة حقوق الإنسان السعودية عبر حسابها في "توتير"، بأنها "رصدت هيئة حقوق الإنسان ما تم تداوله في وسم #المغدوره_غادين ، وتتابع مع الجهات المختصة للتحقق من صحة ما ذكر، وأن يتم اتخاذ كافة الإجراءات النظامية من الجهات المختصة في ضوء ذلك".


















من هي المغدورة غادين ويكيبيديا

















ولدت الشابة الجميلة غادين في المملكة العربية السعودية عام 2005 وهي من أب سعودي وأم سعودية، وهي شابة جميلة ورائعة ومؤدبة وصاحبة كرم وأخلاق عالية، توفت يوم الأربعاء الموافق 29 أبريل من عام 2020 في منزل والدها في ظروف غامضة لم تكشف حتى الآن وقد أطلق عليها اسم المغدورة غادين بعد وفاتها، وعمرها 15 سنة.
















قصة المغدورة غادين.










في يوم الأربعاء من عام 2020 الموافق 29 أبريل تم العثور على جثة هامدة في إحدى المنازل الواقعة في السعودية، وتعود الجثة إلى شابة صغيرة تبلغ من العمر 15 عام ملقاة داخل منزل والدها في مجلس الضيافة وهي الشابة البريئة والجميلة غادين الملقبة باسم المغدورة غادين، ومن خلال التقارير الأولية للطب الشرعي فإنه يوجد آثار ضرب مبرح في أماكن مختلفة بكامل جسدها، وقال بعض المغردين عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنها انتحرت نتيجة التعنيف الأسري الذي تتلقاه من أسرتها، وجاء الإنتحار بعد المعاناه والضرب والتعامل السلبي من أسرتها التي لم تراعي حقوقها الطفولية، وما زالت التحقيقات مستمرة حتى يتم الكشف عن تفاصيل سبب إنتحار المغدورة غادين.


















ومن جهة أخرى فقد أكد مصدر مسؤول في النيابة العامة في المملكة العربية السعودية عن مباشرة الدائرة المختصة بالنيابة العامة لإجراء كافة التحقيق بشأن القضية المنتشرة والمتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت وسم #المغدورة_غادين.








***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة