recent
أخبار ساخنة

حسن عسيري ضحية «رامز مجنون رسمي»

الصفحة الرئيسية



حسن عسيري ضحية «رامز مجنون رسمي»





حسن عسيري ضحية «رامز مجنون رسمي»













حل نجم الكوميديا السعودي حسن عسيري ضيفا مع النجم رامز جلال، في خامس حلقات برنامج المقالب الترفيهي «رامز مجنون رسمي»، الذي تعرضه «MBC مصر».













وأخذت المطربة أروى رأي حسن عسيري في نجم مصر وليفربول محمد صلاح، وكذلك المطربة أحلام، وفي الصورة الثالثة كان رامز جلال الذي وصفه بأن أدائه «أوفر».







وبعد ذلك ظهر رامز جلال من صورته بشخصيته الحقيقية، ليتفاجأ حسن عسيري ليقول له: «يخربيت شيطانك يا رامز»، ليتوعده رامز جلال.










من هو حسن عسيري ضحية «رامز مجنون رسمي»؟







حسن عسيري ولد فى 14 فبراير 1967 ، ممثل ومنتج سعودي والمدير العام لشركة الصدف للإنتاج الصوتي والمرئي المحدودة.

















من مواليد 14 فبراير بمدينة الخرج المملكة العربية السعودية عام 1967م - 14/11/1386هـ متزوج وأب لثلاثة بنات. كان أول ظهور له كممثل اثناء دراسته الجامعية حيث ظهر في مسلسل أردني باسم " قال الحكيم " عام 1988م.















مدير شركة الصدف للإنتاج الصوتي والمرئي المحدودة إحدى شركات مجموعة mbc وإحدى أكبر شركات الإنتاج التلفزيوني في القطاع الخاص بالعالم العربي بقدرتها التمويلية والإنتاجية.












اشرف على انتاج أكثر من 128 مشروعا تلفزيونيا خلال خمس وعشرون عاما.











أسس حسن عسيري شركة (الصدف) للإنتاج الصوتي والمرئي المحدودة والتي أنتج من خلالها العديد من الأعمال منها عندما يزهر الخريف كلام الناس و الملك فاروق و أسوار وتعتبر من أكبر شركات الإنتاج في الخليج العربي.















أسس حسن عسيري شركة (الصدف) للإنتاج الصوتي والمرئي المحدودة والتي أنتج من خلالها العديد من الأعمال منها عندما يزهر الخريف كلام الناس و الملك فاروق و أسوار وتعتبر من أكبر شركات الإنتاج في الخليج العربي.














كما شارك أيضاً في طاش ما طاش الجزء الرابع عشر، الغروب الأخير، سوالف حريم، خاصة أم راكان، منا وفينا، مثلم عارف، المال والعيال، قلوب من ورق، عائلة خاصة جداً، الفارس المغوار، خلف خلاف، صراع في الوقت الضائع، إلى من يهمه الأمر، مشعل وسلمان ،أبومشعاب، النصائح الثلاث.















ويعتبر مسلسل أسوار أول إنتاج خليجي يدعى لمهرجان عالمي، حيث تم عرض خمس عشرة دقيقة من المسلسل في مهرجان أيمي العالمي في نيويورك بالعام ٢٠٠٧ أمام ٦٠٠ ممثل عالمي.















في عام ٢٠٠٧، نال العسيري جائزة أفضل منتج سعودي، وذلك وفق استفتاء أجرته جريدة الجزيرة، وشغل عضوية جمعية الثقافة والفنون السعودية، وسفير النوايا الحسنة للسلام العالمي، وبنفس العام حصد مسلسل أسوار الجائزة الذهبية في مهرجان بالبحرين.














في عام ٢٠٠٨، حصد ستة جوائز ذهبية وفضية،عن مسلسل فاروق في مهرجان القاهرة بدورته١3، وقد حصد نفس المسلسل الجائزة الذهبية للإخراج في مهرجان البحرين ضمن مهرجانات الخليج للإذاعة والتلفزيون.














وفي عام ٢٠١٠، تم تكريمه بجائزة المفتاحة، وذلك تقديراً لجهوده المميزة في خدمة وطنه ومجتمعه، وفي عام ٢٠١٢، حصدت سلسلة مسلسل الساكنات في قلوبنا الجائزة الذهبية، في مهرجان الاردن للإعلام العربي، وفي عام ٢٠١٥، حصد الجائزة الذهبية عن مسلسل عندما يزهر الخريف، وذلك عن الأعمال الاجتماعية في مهرجان تونس بدورته ٢٠١٦.
















google-playkhamsatmostaqltradent