U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

قطونيل تعلن وقف إعلانها المثير للجدل





قطونيل تعلن وقف إعلانها المثير للجدل









قطونيل تعلن وقف إعلانها المثير للجدل











أعلنت شركة قطونيل، الأحد، وقف عرض إعلان «ابن الجيران»، بعدما أثار ضجة وضيق من المشاهدين بعد عرضه على القنوات الفضائية.

















كما وقالت الشركة في بيان لها، أنه «تماشيًا مع ما أثير من ضجة حول إعلان قطونيل الأخير «إبن الجيران» ونظرًا لأننا دائمًا ما نأخذ في الاعتبار أذواق المشاهدين على ما نقدمه من مادة إعلانية للترويج لمنتجاتنا ولوقف الجدل وإرضاء السادة المشاهدين في مصر، قد قررنا وقف عرض الإعلان لأجل غير مسمى على جميع القنوات الفضائية».

















قطونيل تعلن وقف إعلانها المثير للجدل















أصدر مجلس إدارة جهاز حماية المستهك، اليوم الأحد، القرار رقم 3/150 لسنة 2020 بإلزام رئيس مجلس إدارة شركة قطونيل للملابس، باتخاذ إجراءات وقف بث إعلان منتج الملابس الداخلية ماركة قطونيل الذي يتم بثه خلال شهر رمضان 2020 عبر القنوات الفضائية.

















وقال الجهاز، إن ذلك يأتي لما يحمله الإعلان من انتهاك واضح للكرامة الشخصية والعادات والتقاليد المجتمعية، ومخالفتة لأحكام قانون حماية المستهلك والمواصفة القياسية الخاصة باشتراطات الإعلان عن السلع والخدمات ومخالفة قانون العقوبات المصري.


















وتم استدعاء ممثلي الشركة صباح اليوم، وإعلانها بقرار مجلس إدارة الجهاز بوقف بث الإعلان على جميع القنوات الفضائية، وأبدى الممثل القانوني للشركة الالتزام التام بوقف بث الإعلان وتفاعلهم مع قرار جهاز حماية المستهلك، حفاظًا على قيم وتقاليد المجتمع المصري.














وأشار اللواء راضي عبدالمعطي رئيس الجهاز، إلى أن هذا الإعلان يأتي مخالفًا لمواد قانون حماية المستهلك رقم 181 لسنة 2018 وقانون العقوبات، ومخالفًا أيضًا للمواصفات القياسية المصرية الخاصة باشتراطات الإعلان عن السلع والخدمات رقم 4841- 2005 وفقًا للإجراءات المنصوص عليها في المادة 57 من قانون حماية المستهلك، وتم إخطار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بقرار جهاز حماية المستهلك مرفقًا به التزام الشركة بوقف بث الإعلان اعتبارًا من اليوم.








اعلان قطونيل رمضان 2020 مايس حمدان كاااااامل











***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة