U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

الفنان عمرو يسري عايز أرجع بلدي




الفنان عمرو يسري عايز أرجع بلدي






الفنان عمرو يسري عايز أرجع بلدي










نشر الفنان عمرو يسري عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو له ظهر خلاله وهو متأثرًا بشدة، ولم يتمالك من البكاء، بسبب وجوده ضمن العالقين في الولايات المتحدة الأمريكية، مناشدًا الرئيس عبدالفتاح السيسي للتدخل لمساعدته في العودة.














وقال الفنان عمرو يسري :”أنا في نيويورك من 2 مارس ومفيش أسبوع أو 10 أيام وموضوع الكورونا ابتدى.. انا كانت تذكرة رجوعي يوم 18 ودي كانت آخر طيارة .. بصراحة انا خفت .. لاني مش عارف ومش فاهم ..كان فيه هلع خفت اركب الطيارة وهي مقفولة يكون حد عنده كورونا .. قولت اهدى يمكن يطلعوا مصل للكورونا .. وكلها اسبوعين والدنيا تتعدل”.










وتابع :”مركبتش الطيارة .. وابتدى مشوار الحجر الصحي .. وان الكورونا تتفاقم .. بعتوا طيرتين طيارة الأولى يوم 3 أبريل وطيارة يوم 6 أبريل .. انا بدأت اتواصل مع القنصلية والسفارة من خلال الايميل .. بعتولي دباجة تلقائية .. واتواصلت مع مصر الطيارين.

















وناشد عمرو يسري رالرئيس بالتدخل لحل أزمته مؤكدا أنه لا أحد يعرف كيف يعيش هو وآخرون في الولايات المتحدة منذ شهر وأكثر، وانهمر في البكاء بنهاية الفيديو مشددًا على رغبته في العودة إلى مصر، لكنه لم يستطع تحمل التكاليف.
















يذكر أن عمرو يسري بدأ حياته الفنية عام 1991 بفيلم "رجل في ورطة"، ثم شارك في عدد من الأفلام أبرزها: "الجاسوسة حكمت فهمي، هارب إلى السجن، اغتيال، التحويلة، دانتيلا، صاحب صاحبه، حليم".











كما شار أيضًا في عدد من الأعمال الدرامية أبرزها: "يوميات ونيس ج3، أماكن في القلب، ظل المحارب، عايزة أتجوز"، وكانت أخر أعماله الفنية، في فيلم "ديليفري" عام 2016.










***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة