U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

فرح الصراف تحلق شعرها بالكامل لهذا السبب





فرح الصراف تحلق شعرها بالكامل لهذا السبب








فرح الصراف تحلق شعرها بالكامل لهذا السبب










فاجأت الفنانة الكويتية فرح الصراف متابعيها باتخاذها خطوة جريئة،حيث قامت بالتخلص من شعرها وشاركت متابعيها مقطع فيديو لها وهى تقوم بحلاقة شعرها،وارفقت حليق على الفيديو على حسابها بتويتر قائله"يا جماعه شعور ولا اروع .. احس اني تحررت من شي و بقولكم اللي حاب يسويها الحين فرصته حجر و مو قاعد يشوف احد .. وجه مع دموع السعادة👏🏻قلب أحمر.. خطوه جريئه بس مريحه و راح يطول مابي دراما".

























كما حقق الفيديو أكثر من 400ألف مشاهدة على حسابها بتويتر،حيث انقسمت تعليقات المتابعين ونشطاء تويتر بين من رأوا مافعلتة فرح الصراف حرية شخصية،والبعض الآخر أثنى على خطوتها وأكدوا أنهم يفكرون بفعل نفس الشئ لاسيما أنهم فى الحجر المنزلى الآن لذلك يعتبر الأمر فرصة لتغيير النفسية،والقسم الآخر تعرض لها بالانتقادات معتبرين ماقامت به فرح،تصرف غير طبيعى ومتهمين أياها بالجنون ومتسائلين عن سبب ذلك.
















وكان من أبرز المعلقين الفنانة داليا مبارك التى علقت قائلة"أنها تعرف هذا الشعور جيدآ فى اشارة الى قيامها بدورها بقص شعرها ليصبح قصيرآ جدآ حيث غردت قائلة"أعرف هذا الشعور".


































من هى فرح الصراف








فرح الصراف ولدت فى 29 أغسطس عام 1991 ، ممثلة كويتية.










درست في المعهد العالي للفنون المسرحية، انطلاقتها كانت عام 2013 في مسرحية "درب السلامة"، شاركت في ما بعد في الكثير من الاعمال الدرامية المعروفة بعدما ذاع صيتها ولفتت الانظار إليها، نذكر منها "في عينيها اغنية، حب في الاربعين، للحب كلمة، ساعة الصفر، خمس بنات،كما شاركت في مسرح الاطفال، حيث قامت الاعمال الغنائية والاستعراضية إلى جانب أهمّ النجوم، منها "تانيا، كان يا ما كان، عالم أوز، قضى عمري، وغيرها .









***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة