recent
أخبار ساخنة

فيديو سبب التحقيق مع حنين حسام هرم مصر الرابع. من هى حنين حسام





فيديو سبب التحقيق مع حنين حسام هرم مصر الرابع. من هى حنين حسام







فيديو سبب التحقيق مع حنين حسام هرم مصر الرابع. من هى حنين حسام













هجوم كبير تعرضت له حنين حسام الطالبة بكلية الآثار جامعة القاهرة، أحد أشهر مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى، المتعلقة بالفيديوهات القصيرة "تيك توك"، و"لايكى"، وذلك بسبب أسلوبها فى تقديم الفيديوهات، ودعوتها لبعض الفتيات فى تقديم محتوى عبر احدى التطبيقات، هو الأمر الذى يدر عليهم دخلا بالدولار، وهو ما أثار حفيظة الكثيرين.
















حيث عرض الإعلامى نشأت الديهى مقطع فيديو لحنين حسام، الطالبة بكلية الآثار جامعة القاهرة، بعدما دعت الفتيات أكبر من 18 عاما، إلى فتح تطبيق "التيك توك" والتحدث مع آخرين نظير مبلغ من المالى قد يصل فى بعض الأحيان إلى 3 آلاف دولار.
































وتسببت الدعوة فى حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى وخصوصا "انستجرام وتيك توك"، بالإضافة إلى الفيديوهات التى تقوم ببثها وتحتوى على أفعال فاضحة.









فيديو سبب التحقيق مع حنين حسام هرم مصر الرابع. من هى حنين حسام







وناشد الديهى كلا من وزارة الداخلية ومكتب النائب العام، بسرعة ضبط الفتاة، حيث وصف ما قالته حنين حسام بأنها دعوة للفجور، وأمر يهدد جميع الفتيات فى مصر.





















وقرر الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، إحالة حنين حسام الطالبة بكلية الآثار، إلى التحقيقات، بالجامعة لقيامها بسلوكيات تتنافى مع الآداب العامة والقيم والتقاليد الجامعية.


















من  هى حنين حسام هرم مصر 







حنين تمتلك أكثر من 800 فيديو عبر حسابها على "لايكى"، وكذلك ما يقرب من 6 مليون متابع لفيديوهاتها، وأيضا تمتلك 750 ألف متابع عبر حسابها الرسمى على "انستجرام".










كذلك كان لحنين العديد من الفيديوهات التى تهاجم مستخدمى "تيك توك" الجدد الذين لجأوا إليه بسبب ملل الحظر والعزل المنزلى، وأحد أشهر جملها "كنتوا فين لما شيلنا تيك توك على كتافنا".








فيديو سبب التحقيق مع حنين حسام هرم مصر الرابع. من هى حنين حسام








عدد كبير من مستخدمى "تيك توك"، حرصوا على تقديم محتوى يسخر من حنين حسام وطريقة رقصها وتحدثها باللغة العربية والانجليزية، وهو ما جعلها تتصدر الترند أكثر من مرة.








فيديو سبب التحقيق مع حنين حسام هرم مصر الرابع. من هى حنين حسام








قصة تطبيق لايكى مع حنين حسام ولايفات البنات











القصة بدأت مع حنين حسام عبر تطبيق "لايكى"، وهو تطبيق للفيديوهات القصيرة، يعتمد على تقديم أداء حركى، مع الأغنية أو المقطع الصوتى، وهو نفس الأمر بالنسبة إلى تطبيق تيك توك.












حنين ظهرت فى أحد الفيديوهات من منزلها، ودعت الفتيات إلى العمل من المنزل، والعائد المادى يصل إلى مئات الدولارات، قائلة، "انا عارفة أن فى ناس كتيرة قاعدة فى البيت وأشغالها اتعطلت.. علشان كده انا عملت وكالة على لايكى، الجروب هيكون بنات بس.. أى شاب هيدخل جروب أو واحد مزقوق انا مش هقول ايه اللى هيحصل فيه.. انتوا هتشوفوا بنفسكوا فبلاش علشان ده أكل عيش"





















كما تابعت حنين عبر الفيديو الذى تسبب فى أزمة كبيرة، "مواصفات البنات اللى انا عاوزاهم مايقلوش عن 18 سنة .. لأن حضرتك هتكوني مذيعة فى أبلكيشن ماينفعش تكونى طفلة، تانى حاجة لازم يكون عندك نت كويس وإضاءة كويسة، واللايف بيكون فورمال يعنى ماينفعش البنت تطلع بلبس خارج، المميز فى لايكى أنى مابحبش الحال المايل.. القبض هيكون من 36 دولار لحد ألفين و3 ألاف دولار.. هتتفحوا لايف بوشكوا .. مش محتاجة غير شكل لائق والناس هتتدخل وتتعرفى عليهم وتكوني صداقات بشكل محترم وجميل وانا بيجلي كل حاجة.. فمش عاوزة تجاوزات".



















هذا الأمر الذى استفز ادارة جامعة القاهرة خاصة بعد تلقيها العديد من الشكاوى نتيجة أسلوب الطالبة على مواقع التواصل الاجتماعى.









google-playkhamsatmostaqltradent