U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

الطميحى مذيع قناة العربية يغازل زوجتة رشا خياط على الهواء






الطميحى مذيع قناة العربية يغازل زوجتة رشا خياط على الهواء








الطميحى مذيع قناة العربية يغازل زوجتة رشا خياط على الهواء


















فاجأ المذيع السعودي محمد الطميحي المذيع في قناة العربية زوجته الإعلامية السعودية رشا خياط، والتي تقدم برنامج "صباح العربية"، بمغازلتها على الهواء، وذلك خلال مداخلة هاتفية أجراها عبر البرنامج لتقييم نجمات دراما رمضان 2020، الأمر الذي جعله يتخلى عن الإجابة ويختار زوجته نجمة العام.
















حيث  كانت المذيعتان مروة فهمي ورشا خياط، تتحدثان مع محمد الطميحي من خلال توجيه سؤال له، فقالت الإعلامية مروة فهمي، في سؤالها: "من هي نجمة دراما رمضان لهذا العام؟"، فقال الطميحي: "لا أعرف أهم نجمة في دراما رمضان، لكن أعرف أن في نجمة في صباح العربية، اسمها رشا خياط".
















وكانت تعرضت المذيعة منتهى الرمحي، للإيقاف لمدة أسبوعين، بعد فقدانها السيطرة على نفسها اثناء تقديمها للنشرة الإخبارية على قناة العربية، حيث انتابتها حالة من الضحك الهيستري أثناء قراءتها لبعض عناوين الأخبار عقب انتهاء مراسل القناة من نقل تقرير من مطار المملكة السعودية في اليمن.



















ووفقاً لجريدة "النهار" فإن القناة الإخبارية قررت إيقاف المذيعة منتهى الرمحي لمدة أسبوعين، بعد انتشار مقطع الفيديو الذي تظهر فيه بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا.





















الإعلامية منتهى الرمحى مذيعة أردنية من أصل فلسطينى تبلغ من العمر 52 عامًا، وبدأت بعملها الإعلامى بالتليفزيون الأردنى، وانتقلت إلى قناة "العربية" عام 2003 وظلت بها منذ تأسيسها وحتى الآن.























وقناة العربية قناة فضائية إخبارية سعودية وجزء من شبكة إعلامية سعودية كانت تبث من الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى بمصر والآن تبث من مدينة دبى للإعلام بالإمارات العربية المتحدة، وتهتم هذه القناة بالأخبار السياسية والرياضية والاقتصادية. تضم القناة إعلاميين عرب وسعوديين وغربيين، شأنها شأن معظم القنوات العربية والأجنبية الأخرى.
تأسست القناة من قبل مركز تلفزيون الشرق الأوسط، مجموعة الحريرى، ومستثمرين من عدة دول عربية أخرى. وتولى إدارة القناة حين إنشائها وزير الإعلام الأردنى السابق صالح القلاب، حيث بدأت تغطية الحرب على العراق؛ ثم تولى الإدارة الإعلامى السعودى عبد الرحمن الراشد وذلك بعد مرور عام على تأسيس القناة.







































من هى رشا خياط زوجة الطميحى









حيث انطلقت شهرة رشا الإعلامية في عام 2018، بعد اختيارها كمقدمة برنامج ”صباح العربية“ الشهير، الذي يعرض يوميا في الساعات الأولى من الصباح على القناة، كما بدأت في ذات العام بالعمل كمحررة وكاتبة رئيسية في القناة.



















لكن ”خياط“ عملت قبل ذلك عدة سنوات في القناة، حيث عملت كصحافية مستقلة في ”العربية نت“ بين 2009 و2011، ثم عملت في الموقع ذاته كصحافية بين 2011 و2012.

















وتعد رشا خياط من السعوديات القلائل اللواتي أثبتن أنفسهن في المجال الإعلامي، وسبق أن أكدت خلال اختيارها كإحدى النساء الملهمات في يوم المرأة العالمي من قبل ”لوكس أرابيا“، أنها ”واجهت صعوبات من مجتمعها حين اختارت المجال الإعلامي، مؤكدة أنها تمكنت من تحقيق طموحها وحلمها بنجاح“.
















كما شاركت رشا خياط بنات بلدها في المملكة فرحتهن بالسماح لهن بقيادة السيارة، حيث قامت في 2018 بالقيادة في شوارع الرياض لأول مرة.



















كما تخرجت الإعلامية السعودية من كلية الإعلام في الجامعة الأمريكية في إمارة الشارقة، في دولة الإمارات.


















وفي 7 يونيو/حزيران 2012، تزوجت من مواطنها، الذي يعود أصله إلى منطقة جازان، وزميلها في القناة، الإعلامي محمد الطميحي، حيث يقيمان في الإمارات.


















ويتابع الإعلامية رشا خياط عبر موقع التواصل ”تويتر“ ما يقارب 29,000 متابع، في حين تملك عبر ”انستغرام“ 159 ألف متابع.

***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة