U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

حارس أمن يحظى بتعاطف السعوديين في أول أيام العيد دمعة أحمد غالية





حارس أمن يحظى بتعاطف السعوديين في أول أيام العيد  دمعة أحمد غالية









حارس أمن يحظى بتعاطف السعوديين في أول أيام العيد  دمعة أحمد غالية














حظي حارس أمن سعودي الجنسية، بتعاطف واسع، وفرصة وظيفية جديدة على الأقل، بعد أن ظهر في مقطع فيديو ليتحدث عن معاناته في عمله كحارس أمن بعد أن تمت إزالة الغرفة المخصصة له، وبقائه تحت الشمس.
















حيث لاقى مقطع فيديو لحارس أمن في منطقة الجوف بمدينة سكاكا وهو  يقف تحت أشعة الشمس الشديدة في صباح يوم العيد، تفاعلا من جانب المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي.























ولقيت التغريدة التي نشرها حساب باسم "Salman Almoisher"، تفاعلا واسعا على تويتر إذ عبر عدد من المغردين عن تعاطفهم مع رجل الحراسة، ودشنوا وسم "دمعة أحمد غالية".













































وتكلم  أحمد عن معاناته قائلا: “البلدية أزالة الغرفة المخصصة لي”، وبقي على كرسي من دون أي غطاء يقيه أشعة الشمس، أو حتى المطر. ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج “دمعة أحمد غالية”، وطالبوا بمحاسبة من تسبب في إزالة مقره.


























كما حظي الشاب السعودي بتعاطف واسع من مواطنيه، ودعوات لتوفير ظروف عمل مناسبة له، سواء من قبل الشركة التي يعمل لديها، أو من قبل الجهات الحكومية المسؤولة عن عمل تلك الشركة، بحيث يتم تكليفها بتوفير غرفة للحارس في مكان لا يشكل مخالفة لاشتراطات البلدية.













































وقال بندر بن نايف العابط في تغريدة رداً على الفيديو ”له وظيفة عندنا في مكان محترم وراتب مجزٍ ووقت عمل مناسب مع الراحة. كل عام وأنتم بألف خير. حفظ الله الوطن وولي الأمر“.


























***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة