recent
أخبار ساخنة

وفاة ناصر سلمان الفرج بفيروس كورونا

الصفحة الرئيسية






وفاة ناصر سلمان الفرج بفيروس كورونا







وفاة ناصر سلمان الفرج بفيروس كورونا

















شيعت اليوم   الخميس، جنازة المنشد والمطرب الشعبي الكويتي ناصر سلمان الفرج، الذي توفي أمس الأربعاء، إثر إصابته بفيروس كورونا، فيما سادت حالة حزن بين أسرته وأصدقائه ومحبيه.
























حيث أكد مدالله سلمان الفرج شقيق المطرب الراحل ونائب رئيس فرقة القصر الأحمر للفنون الشعبية،بخبر وفات شقيقة وذلك عبر تغريدة له على موقع التواصل الأجتماعى تويتر،حيث قال سيتم تشييع الجثمان ودفنه بمقبرة الجهراء صباح غد الخميس.






















كما قال  مدالله سلمان الفرج عبر حسابه في تويتر:"الحمد لله على كل حال، توفي أخوي ناصر الفرج إثر إصابته بڤيروس كورونا، والدفن غدًا في مقبرة الجهراء التاسعة صباحًا.. إنا لله وإنا إليه راجعون".








































كما ودع عدد كبير من محبين ناصر سلمان الفرج بتغريدات عبر حسابهم بمواقع التواصل الأجتماعى،حيث شارك الفنان الكويتي طارق العلي إحدى تغريدات المقربين من المنشد الراحل وقال: "الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته".









































كما نعاه أيضآ  تلفزيون سكوب بالكويت بتغريده عبر  حسابه على موقع تويتر قائل:"تتقدم أسرة تلفزيون #سكوب بخالص التعازي لأسرة الفرج الكرام بوفاة الأخ الغالي  #ناصر_سلمان_الفرج رحمه الله وأسأل المولى عزّ وجلّ أن يتغمّده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون".














































كما عمل ناصر سلمان الفرج لسنوات طويلة في وزارة الإعلام الكويتية، قبل أن يودعها قبل سنوات بسبب مرضه ويكتفي بالإنشاد والظهور عبر شاشات التلفزيون مع فرقة القصر الأحمر للفنون الشعبية.


المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent