recent
أخبار ساخنة

قائمة الانشطة المستثناة خلال فترة الحظر في العيد بالسعودية

الصفحة الرئيسية





قائمة الانشطة المستثناة خلال فترة الحظر في العيد بالسعودية









قائمة الانشطة المستثناة خلال فترة الحظر في العيد بالسعودية














تباعا للاجراءات الاحترازية المشددة التى نفذتها السلطات فى المملكة العربية السعودية للحد من انتشر فيروس كورونا فقد أعلنت وزارة الشؤون البلدية والقروية في المملكة عن الأنشطة المستبعدة خلال الفترة الحجرية الإجمالية خلال عيد الفطر.















ونشرت اليوم وزارة الشؤون البلدية والقروية في المملكة العربية السعودية بيانًا على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا “تويتر” يتضمن المحال التجارية والانشطة المستثناة، وهي البقالة والمستلزمات ومحلات السوبر ماركت ومحطات الوقود، والتي ستكون متاحة على مدار 24 ساعة.












واعلنت انه سوف يتم الابقاء على محلات الخضروات واللحوم وأسواق المرافق ومتاجر الغاز مفتوحة من الساعة 6 صباحًا حتى الساعة 3 عصرًا, أما بالنسبة للمطاعم، فستعمل من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

















كما تعيش السعودية منذ فترة حظر التجول الناجم عن انتشار فيروس كورونا في البلاد حيث اصاب الوباء القاتل 59854 شخصا في حين توفي 329 شخصا وتعافى 31634 شخصا.


































وفي السياق ذاته، أعلنت وزارة الصحة السعودية عن تسجيل 2532 إصابة جديدة بفيروس كورونا الوبائى ، وامرت الوزارة توزيع الحالات الجديدة على عدد من المدن السعودية، و27% من الحالات الجديدة للإناث، و73% للذكور, وتوزعت الحالات الجديدة على النحو التالي: 10 في المائة بين الأطفال، و 87 في المائة بين البالغين، و 3 في المائة بين المسنين (أكثر من 65 سنة). 39% من الحالات الجديدة عادت للسعوديين، و61% للمقيمين من جنسيات مختلفة.
google-playkhamsatmostaqltradent