U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

الإعلامية لبنى عسل تهرب من الأستوديو تعرف على السبب





الإعلامية لبنى عسل تهرب من الأستوديو تعرف على السبب







الإعلامية لبنى عسل تهرب من الأستوديو تعرف على السبب


















تعرضت الإعلامية لبنى عسل إلى موقف طريف خلال تقديمها برنامج بفضائية "الحياة" المصرية، وذلك بعدما اقترب نسناس منها في الأستوديو على الهواء مباشرة ، حيث حاولت لبنى عسل مداعبة النسناس "بقاليلو" الذي ظهر في برنامج "كريزي تاكسي" خلال شهر رمضان، واستجاب لها في البداية، لكنها لم تستطع السيطرة عليه فيما بعد لتخرج هاربة من الاستوديو.










































كما وظهر الضيف " إبراهيم السمان" مقدم برنامج" كريزي تاكسي" وبدأ في تداول الحديث الممتع للمشاهدين والكشف عن جوانب هامة في العمل الفني الذي يقدمه الضيف وكيفية التعامل مع القرد في تلك الحلقات التي لاقت استحسان بين العديد من متابعي البرنامج الذي تم عرضه على قناة الحياة خلال شهر رمضان.





















ولحظات قليلة وتبدل وضع القرد وهو على قدم الإعلامية "لبنى عسل" وبدأ في مهاجمة الإعلامية التي صرخت وبدأ في ترك الأستوديو والخروج منه ورصد كاميرات البرنامج حالة الرعب التي ظهرت على الإعلامية خوفاً من القرد بعد مهاجمته لها، وانفعل القرد على الإعلامية وكاد أن يتسبب في إصابتها بالقدم وبدأت في الصراخ وتركت الأستوديو.




















وفى وقت سابق أشادت الإعلامية لبنى عسل، بمبادرة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لدعم جيش مصر الأبيض من أطباء وصيادلة وتمريض والعاملين بالقطاع الطبى، مشيرة إلى أنه واقع تعيشه مصر ويجب أن نكون "إيد واحدة ونحس ببعض، فى الأوقات الصعبة بتظهر معادن الرجال".





















***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة