U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

ماذا قال طارق حامد عن ظهوره فى رامز مجنون رسمى والغاء الغرامة






ماذا قال طارق حامد عن ظهوره فى رامز مجنون رسمى والغاء الغرامة






ماذا قال طارق حامد عن ظهوره فى رامز مجنون رسمى والغاء الغرامة














وجه طارق حامد، نجم خط وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ومنتخب مصر، الشكر لمرتضى منصور، رئيس النادي الأبيض على إلغاء العقوبة المالية التي وُقعت عليه من قبل بسبب ظهوره فى أحد برامج "المقالب" خلال شهر رمضان الجارى.











أضاف حامد في تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك: "مرتضى منصور يعاملنا كالأب، وتقبلت تماماً العقوبة المالية عند توقيعها عليّ ولكنني لم أكن أعلم أنه مقلب".














كما وجه الشكر لجماهير الزمالك، مؤكدًا إنهم لا يقصرون اطلاقاً في مساندة ودعم الفريق، قائلاً: "لن أوفي حق جماهير الزمالك الغالية حتى الموت، وأطالبهم بمواصلة دعم ومساندة النادي دائماً".

















وكان صرح اللاعب خلال ظهوره فى برنامج المقالب، إنه سريع الغضب، ومن السهل اثارة انفعاله، خاصة خلال تركيزه أثناء خوض المباريات.














حيث قرر سابقا مرتضى منصور  رئيس مجلس إدارة الزمالك رفع الغرامة الموقعة على طارق حامد لاعب خط وسط الفريق بعد مشاهدة حلقته في برنامج "رامز مجنون رسمي".















ووفقا للموقع الرسمي للزمالك فإن مرتضى قرر رفغ الغرامة الموقعة على طارق حامد والتي كان قدرها 500 ألف جنيه بعدما تعارك مع رامز في الاستوديو الخاص به.














وجاء بيان الزمالك كالتالي:





قرر المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك رفع الغرامة الموقعة على طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والتي كانت مقدرة بـ 500 ألف جنيه، بسبب ظهوره مع المجنون رامز جلال وذلك بعد أن لقنه علقة في الاستديو الخاص بالبرنامج وسط رجاله .
















وأكد مرتضي منصور أن طارق حامد لقن المجنون رامز درسا في رجولة الزمالكاوية .

















وعلق طارق حامد علي واقعة مشادته مع محمود كهربا لاعب الأهلي في مباراة السوبر المصري التي اقيمت بالإمارات وفاز فيها الأبيض بركلات الجزاء 4/3 ، قائلاً: "كهربا هو من تعمد نرفزتى فى الملعب ولم أكن أرغب فى حدوث تلك الأزمة".


***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة