U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

من هو هيثم زينتا زوج غادة عبد الرازق






من هو هيثم زينتا زوج  غادة عبد الرازق







من هو هيثم زينتا زوج  غادة عبد الرازق



















أعلنت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق اليوم 7 مايو 2020،خبر زواجها من هيثم زينتا وذلك أثناء تصوير مسلسلها الجديد "سلطانة المعز".
















حيث قام هيثم زينتا بنشر عدة صور تجمعه بغادة عبدالرازق عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الأجتماعى والصور أنستجرام،وهذة الصور من كواليس تصوير مسلسل"سلطانة المعز"،وبعد أن قام زنيتا بنشر تلك الصور تلقى تعليقات من متابعينه يهنئونه بالزواج ويباركون له.








من هو هيثم زينتا زوج  غادة عبد الرازق













وكانت غادة عبدالرازق هى أول من علقت على الصور علقت حيث وضعت عدد من القلوب الحمراء تعبيرآ عن الحب.
























حيث صرحت الفنانة غادة عبدالرازق خلال حوار صحفى لها بأنها تزوجت من هيثم زينتا وتم عقد قرانهما فى الكواليس أثناء تصوير مسلسلها الجديد "سلطانة المعز"،كما انهم سيقومون بألاحتفال بزواجهما والقيام بحفل زفاف بسيط بعد انتهاء شهر رمضان وربما بعد عيد الفطر المبارك،وسوف يقضيان شهر العسل فى الجونه بدلآ من السفر لقضاء شهر العسل فى اى دوله أخرى.
























ومن أسباب الزواج السريع وأختيار الجونه لشهر العسل هى أزمة أنتشار فيروس كورونا مما جعل من الصعب التحضير لحفل الزفاف يضم عدد كبير من الأفراد والتجمعات،وهذا قد يؤدى الى انتشار كورونا،نظرآ لقرار منع التجمعات الكبرى للحد من انتشار فيروس كورونا،وايضآ من غير المعقول ان يقضيا شهر العسل فى دولة اجنبية فى ظل تفشى فيروس كورونا مما يسبب خطورة عليهما.

























تفاصيل زواج غادة عبد الرازق وهيثم زينتا















قصة غادة عبد الرازق مع هيثم زينتا بدأت من قبل سبع سنوات فى كواليس مسلسل"حكاية حياة"وهو ابرز وأنجح أعمال الفنانة غادة عبد الرازق،وحينها تسببت علاقتها به بأنسحاب المخرج محمد سامى من تصوير المسلسل بسبب تدخلات زينتا فى سير العمل،وهذا الأمر الذى أعلن حينها على لسان أكثر من عنصر من عناصر المسلسل الشهير الذى عرض عام 2013،وبسبب هذا الموقف حدثت القطيعة بين محمد سامى وغادة عبد الرازق ولم يتعاونا سويا فى أى عمل فيما بعد.



















من هو هيثم زينتا زوج غادة عبد الرازق رقم 12



















ردد البعض حينها معلومات تفيد بأن غادة عبد الرازق تزوجت سرآ من زينتا بالفعل،ولكن على ما يبدو أنهما انفصلا وعادا مجددآ،فى مسلسل الذى تؤدى فية غادة عبد الرازق دور امرأة تعيش فى منطقة شعبية،واللافت انها ترتدى فستان الزفاف فى العمل الجديد.



















هيثم زينتا مدير تصوير معروف وشارك فى أعمال درامية وأيضا كليب أصالة نصرى"شامخ".




















ولم يتم الكشف حتى الآن عن فارق السن بين غادة عبد الرازق وهيثم زينتا،حيث يشير البعض الى أنه أصغر منها بعشر سنوات على الأقل،ولكن أى من الطرفين لم يعلق على تلك المعلومه.





















غادة عبد الرازق تحتفل بزواجها ال12

















غادة عبد الرازق كانت قد تزوجت فيما قبل 11 مرة بحسب تصريح لها فى أحد البرامج التليفزيونية العام الماضى،وأبرزها من المنتج وليد التابعى،ورجل الأعمال محمد فودة،حيث لديها ابنة و هما خديجة وجوييرية.






















***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة