recent
أخبار ساخنة

سحب لقب اصغر مليارديرة في العالم من كايلي جينر KylieJenner

الصفحة الرئيسية




 سحب لقب  اصغر مليارديرة في العالم من كايلي جينر KylieJenner







 سحب لقب  اصغر مليارديرة في العالم من كايلي جينر KylieJenner












هاجمت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر، قبل قليل، مجلة “فوربس” الأميركية وذلك بعد إعلانها سحب لقب “أصغر مليارديرة” التي كانت منحته لها قبل أشهر، لكن مجلة “فوربس” الأمريكية اتهمت عارضة الأزياء مؤخرا بأنها وعائلتها زوروا مستندات مالية بهدف الحصول على اللقب، من بينها إقرارات ضريبية مزورة.















وفى تقرير لها، أشارت مجلة “فوربس” الأمريكية أن عارضة الأزياء كايلي جينر وأسرتها أسسوا ما وصفته بـ”شبكة من الأكاذيب” بشأن تضخم أعمالها ونجاحها في عالم “البيزنس”، لافتة إلى أن ثروة كايلي جينر الحالية أقل من 900 مليون دولار، كما أن العلامة التجارية “Kylie Cosmetics” تحقق إيرادات أقل مما ادعت جينر قبل إتمام صفقة البيع، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الروسية “سبوتنيك”.
































كما قالت "فوربس" إن كايلي جينر وعائلتها أنشأوا "شبكة من الأكاذيب" بشأن تضخم أعمالها ونجاحها في عالم "البيزنس".




















حيث أشارت المجلة إلى أن ثروة كايلي جينر الحالية أقل من 900 مليون دولار، كما أن العلامة التجارية "Kylie Cosmetics" تحقق إيرادات أقل مما ادعت جينر قبل إتمام صفقة البيع.
















وفي نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، باعت جينر 51% من علامتها التجارية الخاصة بمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة مقابل 600 مليون دولار، لتحصل على ما يقرب من 340 مليون دولار بعد دفع الضرائب.















وردت كايلي جينير (22 عاما) على اتهامات مجلة "فوربس" لها عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، بالتأكيد لمتابعيها بأنها "لم تسع لنيل أي ألقاب وأن هذا آخر ما يقلقها حاليا، ولم تقم بتزوير إقرارات ضريبية".

















وقالت: "ظننت أن هذا الموقع جيد السمعة... كل ما أراه هو عدد من البيانات غير الدقيقة والافتراضات غير المثبتة".





























كما أكدت الأخت الصغرى لنجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية، كيم كارداشيان، في سلسلة من التغريدات أنها في نِعَم لا تحصى، منها ابنة جميلة وعمل ناجح وأن صحتها على ما يرام.


































حيث أردفت: "يمكنني تسمية قائمة من 100 شيء أكثر أهمية الآن من التركيز على مقدار المال الذي أمتلكه".







































وتمكنت كايلي جينر حينها من اقتناص اللقب من مارك زوكربرغ، مؤسس موقع “فايسبوك”، بعدما جمعت أول مليار دولار لها وهي في عمر 21 عاما فقط، بينما زوكربرج حصد نفس المبلغ وهو في عمر 23، وكان ذلك في عام 2008.


















وكانت كايلي جينر، قد حصدت لقب “أصغر مليارديرة عصامية في التاريخ”  بفضل ازدهار شركة مستحضرات التجميل التي أنشأتها قبل عامين.


















كما في مارس/ آذار 2019، ​نالت كايلي جينر بصورة رسمية لقب "أصغر مليارديرة عصامية في التاريخ".














وفازت جينر باللقب من جانب مجلة "فوربس"، وذلك في قائمتها السنوية الخاصة بأبرز المليارديرات.




google-playkhamsatmostaqltradent