U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

آخر ما كتبته ماهى نور قبل رحيلها




آخر ما كتبته ماهى نور قبل رحيلها






آخر ما كتبته ماهى نور قبل رحيلها















توفيت الفنانة الشابة ماهي نور، إثر إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية، قبل الذهاب للمستشفى.

















ونعى عدد من الجمهور والفنانين، الفنانة الشابة، وشاركوا آخر ما كتبته على “فيس بوك".

























حيث أعلن عدد من الفنانين الشباب على حساباتهم الشخصية بموقع "فيس بوك" مساء أمس الاثنين، وفاة ممثلة شابة تدعى ماهى نور إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، دون الكشف عن تفاصيل أخرى، حيث تقدم أصدقاؤها ومتابعوها بالتعازي على حسابها.






















كما كتبت الممثلة ماهى نور على حسابها بموقع فيس بوك قبل وفاتها بيوم واحد فقط وتحديداً يوم الأحد الماضى بوست جاء فيه:" دعوه حلوه من أصدقائي ومن قلبكم لأني اطمع في الاستجابة انا محتاجاها فعلا.. رمضان كريم عليكم".



















آخر ما كتبته ماهى نور قبل رحيلها


























حيث ذكرت التقارير أن سبب وفاة الفنانة ماهي نور اصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية، قبل أن تستطيع عائلتها الذهاب بها إلى المستشفى.





















من هى الفنانة ماهى نور 

















توفيت إثر إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية، قبل الذهاب للمستشفى.



















2- شاركت ماهي نور في خمس مسلسلات، أولهم مسلسل "سامحني يا زمن"، بطولة الفنانة بوسي وصابرين والفنان خالد زكي وسمير صبري، وتم عرضه في عام 2010. كما شاركت في نفس العام مع الفنان سامح عبدالعزيز والفنانة هيدي كرم، في مسلسل "اللص والكتاب".



















3-في عام 2012، شاركت في مسلسل "الخفافيش"، من بطولة الفنان سمير غانم والفنانة سميحة أيوب ومحمود قابيل، ثم مسلسل "حارة خمس نجوم" وهو بطولة الفنان أحمد عبدالعزيز والفنانة نهال عنبر والفنان أحمد ماهر.

















4-آخر أعمالها الفنية في الموسم الرمضاني لعام 2018، حيث قدمّت الراحلة دور بمسلسل "30 ليلة وليلة"، بطولة الفنان سعد الصغير والفنانة بدرية طلبة والفنان حسام داغر، وهو عمل درامي كوميدي.






















5-ترفض العمل بالمسرح، وعلقت على ذلك قائلة: "أنا ضد المسرح حاليا، لأني وجه جديد مش عايزة أعطل مسيرتي، المسرح عايز مجهود بشكل يومي، ومكثف، وما تقدرش تلتزم مع المسرح بعمل أخر، لكن من الممكن أشارك في عملين تليفزيون أو سينما في وقت واحد، وطبعا مش هنعطل النجوم، إحنا لسه في مرحلة تصاعدية، لسه ما بقناش نجوم".










***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة