recent
أخبار ساخنة

حسن شاكوش ضيف برنامج رامز مجنون رسمى الحلقة 14

الصفحة الرئيسية






حسن شاكوش ضيف برنامج رامز مجنون رسمى الحلقة 14




حسن شاكوش ضيف برنامج رامز مجنون رسمى الحلقة 14









يحل المطرب الشعبي حسن شاكوش ضيف الحلقة 14 ببرنامج المقالب الشهير"رامز مجنون رسمي" ، الليلة من البرنامج الذي تعرضه MBC مصر، وذلك في تمام السادسة والنصف مساء ويُعاد الساعة لواحدة بعد منتصف الليل.













يشهد برنامج "رامز مجنون رسمي" في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.

















استضاف رامز جلال خلال الحلقات الماضية العديد من الضيوف من نجوم الفن والرياضة في مصر والوطن العربي، أبرزهم غادة عادل حمدي الميرغني وياسمين صبري و ياسمين رئيس واللاعب التونسي علي معلول، واللاعب محمود عبد المنعم سليمان "كهربا" و بدرية طلبة والنجم باسم ياخور، وفيفي عبده، الفنان الإماراتي عبد الله بالخير أخر ضيوف البرنامج.


















فكرة برنامج رامز مجنون رسمي









وتدور فكرة المقلب، من خلال استدعاء الضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى وذلك لأنها قد اشتهرت بتقديم البرامج ولثقة الفنانين بها، وإجلاس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه ثم يحاول الضيف القيام من على الكرسي ولكن يتم تربيطه بالسلاسل ولا يستطيع النهوض.
















ويظهر رامز إلى الضيف مع بعض التعليقات الكوميدية، ثم يقف رامز بعيدًا عن الضيف ويطلقه وعندما يأتي يريد الوصول إلى رامز لينتقم منه يسقط في بركة ماء حتى يخرجه رامز ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج الذي يكون زلقًا وقتها ثم يسقط وينتهي المقلب.

















مواعيد عرض برنامج رامز مجنون رسمي












يعرض برنامج رامز مجنون رسمي على MBC مصر في تمام الساعة الـ 6 ونصف مساءًا والإعادة 2 صباحًا، بتوقيت جمهورية مصر العربية.















بينما يعرض في تمام الساعة الـ 8 ليلًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
















كما يعرض البرنامج في تمام الساعة الـ 6 مساءًا بتوقيت كل من المغرب والجزائر وتونس.

google-playkhamsatmostaqltradent