recent
أخبار ساخنة

ياسمين صبري بإطلالة ساحرة برفقة احمد أبو هشيمة

الصفحة الرئيسية





 ياسمين صبري بإطلالة ساحرة برفقة احمد أبو هشيمة




 ياسمين صبري بإطلالة ساحرة برفقة احمد أبو هشيمة














شاركت النجمة باسمين صبري، متابعيها وجمهورها، بصورة جديدة لها مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة داخل منزلهما، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام.














وظهرت النجمة ياسمين صبري، في الصورة التي نشرتها مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وسط الورود، وسرعان ما لقيت الصورة إعجاب الكثيرين وحصدت الآلاف من التعليقات المهنئة للزوجين على زواجهما الذي حدث منذ أسابيع قليلة في أجواء عائلية.






















View this post on Instagram

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on



















وكان رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، قد نشر صورة مماثلة لجلسة التصوير التي نشرتها "ياسمين" أمس، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، واكتفي بوضع "قلبين" على الصورة.




































حيث وارتدت ياسمين فستاناً قصيرا بقصة منقوشة، بألوان حيوية متعددة، واتسم الموديل بنقوش الورد وفروع الشجر، مع صيحة التنورة متعددة الطبقات والمزينة بالكشاكش.





















واختارت ماكياجًا ناعماً بدرجات الألوان الترابية، مع تصفيه الشعر المنسدل، ونسقت مع الإطلالة حذاء كلاسيكي نيود، وإكسسوارات مكونة من ساعة يد وخاتم ناعم.



















واعتمد أبو هشيمة ملابس كاجوال رياضيه، إذ اختار تيشرت باللون الأبيض، مع بنطلون باللون الأسود، وحذاء رياضي باللون الأبيض.
















 ياسمين صبري بإطلالة ساحرة برفقة احمد أبو هشيمة
















ياسمين صبرى تعيش حالة من السعادة، بعد نجاح مسلسلها "فرصة تانية" وإشادة الجمهور به، وبأدائها وأداء الفنانين أحمد مجدى وآيتن عامر.


















"فرصة تانية" يعرض على قنوات cbc، dmc، on وهو معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده.



















google-playkhamsatmostaqltradent