recent
أخبار ساخنة

التفاصيل الكاملة لنقل الفنان الكويتي أحمد جوهر للعناية المركزة

الصفحة الرئيسية










التفاصيل  الكاملة لنقل الفنان الكويتي أحمد جوهر للعناية المركزة







التفاصيل  الكاملة لنقل الفنان الكويتي أحمد جوهر للعناية المركزة




















تم نقل الفنان الكويتي أحمد جوهر للعناية المركزة في أحد المستشفيات بالكويت بعد أن تعرض لجلطة وتجمع ماء على الرئة حيث قام بنقل ذلك الخبر الناقد الفني والمسرحي الكويتي نايف الشمري مؤكدا إصابته بالجلطة.




















وتناول العديد من أصدقائه ومحبيه خبر نقله إلى المستشفى وتعرضه لجلطة داعين له بالشفاء العاجل، إذ نقل الخبر الناقد الفني والمسرحي الكويتي نايف الشمري مؤكدا إصابته بجلطة.






















ودوّن نايف الشمري تغريدة له عبر حسابه في موقع ”تويتر“ قائلا: ”أصيب الفنان أحمد جوهر بجلطة وأدخل المستشفى، دعواتكم له بالشفاء العاجل، ما تشوف شر بو جوهر“.









































تفاصيل إصابة الفنان الكويتي أحمد جوهر بجلطة ونقله للمستشفى





















ومن خلال ذلك الخبر فقد قام المحبين للفنان الكويتي أحمد جوهر بالدعاء له بالشفاء العاجل ثم قام الناقد الفني والمسرحي الكويتي نايف الشمري بنشر تويته على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر وقال أصيب الفنان أحمد جوهر بجلطة وأدخل المستشفى دعواتكم له بالشفاء العاجل ما تشوف شر بو جوهر.























ومن ثم فقد تم تداول ذلك الخبر بين الكثير من الصفحات والمحبين للفنان الكويتي أحمد جوهر حيث علق المخرج حماد النوري على ذلك الأمر وقال الفنان الجميل أحمد جوهر الله يقومك بالسلامة ويشفيك يارب ربي يكتبلك الأجر في مصابك يارب الله يصبر أهلك وأحبابك وترجع لنا سالم وقل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا.











































نشر حساب باسم علي حمود الطواري في تغريدة له طمأن خلالها محبيه على وضعه الصحي بأنه تعدى مرحلة الخطر.



















وكتب ”الطواري“ قائلا: ”الفنان أحمد جوهر دخل العناية المركزة بسبب ماء على الرئة وتعدى مرحلة الخطر الحمد لله على السلامة“.























google-playkhamsatmostaqltradent