U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

نيللي كريم تعلن خطوبتها من رجل الاعمال عمر إسلام







نيللي كريم تعلن خطوبتها من رجل الاعمال عمر إسلام











نيللي كريم تعلن خطوبتها من رجل الاعمال عمر إسلام


















أعلنت الفنانة المصرية نيللي كريم، خطوبتها رسميًا من رجل الأعمال عمر إسلام، مؤكدة أن الخطوبة تمت أمس الاثنين.





















كما أوضحت أن احتفالية الخطوبة تمت في أجواء عائلية، بحضور 4 أفراد من كل عائلة فقط؛ وذلك التزاما بالإجراءات الاحترازية التي تنتهجها الدولة المصرية بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا.


















وأكدت نيللى كريم أن الخطوبة جاءت بعد أن جمعتها قصة حب برجل الأعمال عمر إسلام، وحدث بينهما تفاهم في وجهات النظر، لافتة إلى أن بعض المعلومات المتداولة عنه مغلوطة، من بينها "عُمره".




















حيث كانت فاجأت نيللي كريم جمهورها بنشر مجموعة صور لها تظهر فيها وهي تقضي إجازتها على الشاطئ، من بينها صورة وهي تمسك بيد أحد الرجال دون الكشف عن وجهه.























وأثارت الصورة فضول الجمهور حول هوية الرجل الذي ظهر معها وطبيعة علاقتهما، خاصة أنهما يقضيان وقتهما على الشاطئ؛ ما يدل على أنهما قد يكونان مرتبطين رسميا.





















وتزوجت نيللي كريم مرتين، وأنجبت من زوجها الأول وهي في سن صغيرة ولدين هما كريم ويوسف لكنها انفصلت عنه بعد ذلك، وفي عام 2004 تزوجت من خبير التغذية هاني أبو النجا وأنجبت ابنتين هما سيليا وكندة، وأعلنت انفصالها عنه في عام 2015.






















وكانت انتشرت معلومات حول عمر إسلام تشير إلى أنه متزوج ولديه ولدان، كما أنه صديق مقرب من الفنان المصري عمرو دياب، وزوجته السابقة صديقة مقربة من طليقة عمرو دياب زينة عاشور، وأنه تخرج في الجامعة الأمريكية تخصص اقتصاد وإدارة أعمال، وانضم إلى شركته المملوكة لعائلته عام 1989، وكان أحد الرواد فى استيراد الأطعمة الفاخرة إلى مصر، كما امتلك مجموعة من الكافيهات واقتربت أملاكه من 90 متجرا.


















كما من المعروف أن نيللي كريم شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "بـ100 وش" إلى جانب الفنان آسر ياسين وعدد من النجوم، وحقق العمل الذي ينتمي إلى فئة الكوميديا نسبة نجاح كبيرة.



















ويروي المسلسل قصة فتاة تدعى سكر تعمل في النصب، تلتقي بشاب يُدعى عمر يحاول النصب على سكر، ليبدأ الصراع بينهما إلا أنهما يقرران تشكيل عصابة تقوم بالنصب على الأشخاص.



***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة