recent
أخبار ساخنة

فهد زيد زوج العراقية شهد الشمري

الصفحة الرئيسية









فهد زيد زوج العراقية شهد الشمري

فهد زيد زوج العراقية شهد الشمري










فهد زيد زوج العراقية شهد الشمري
















فاجأت الشاعرة والإعلامية العراقية المعروفة، شهد الشمري، (33 عامًا)، أمس الثلاثاء، جمهورها ومتابعيها، بإعلان عقد قرانها على مواطنها فهد زيد، بعد خطوبتهما القصيرة، التي دامت مدة أسبوعين فقط.





























كما أعلنت كل من "الشمري" وخطيبها فهد زيد، عقد القران، عبر حساباتهما في مواقع التواصل الاجتماعي.





































حيث منذ أن أعلنت شهد الشمرى خطبتها،لاحقت الشائعات الشاب فهد زيد بكونه قطري الأصل، إلا أن "الشمري" خرجت عبر حساباتها في مواقع التواصل لتنفي هذا الأمر، مؤكدة أن خطيبها "عراقي أبًا عن جد"، لكنها لم توضح فيما إذا كان زوجها يحمل الجنسية القطرية، أو كونه من مواليد قطر، بحسب معلومات متداولة.










































كما أن المعلومات التي أوردها فهد زيد عبر حسابه في ”انستغرام“ عن تفاصيل من حياته، فهو يقيم بين دبي وبغداد، كما أنه أشار إلى عمله في نادٍ رياضي، وصالون تجميلي، وفيما لم يذكر الشاب العراقي أنه مالك النادي الرياضي والصالون التجميلي، إلا أن أحد الحسابات الإخبارية المحلية، قالت إنه مالك للموقعين.















































أن الشاب فهد زيد من خارج الوسط الفني، إلا أنه يحظى بمتابعة كبيرة عبر حسابه في ”انستغرام“، حيث يتابعه 355 ألف متابع.
























من هى شهد الشمرى 


















شهد كريم غازي الشمري ولدت في 25 سبتمبر 1987 في محافظة المثنى في جنوب العراق لدى عائلة صحفية، لها شقيقين هما مثنى ومهند ولها شقيقتين أكبر منها هما سجى وسهى اللواتي أستشهدن في غزو العراق عام 2003، درست شهد وتخرجت من كلية الفنون الجميلة قسم ديكور لكنها كانت مهتمة بكتابة الشعر العراقي الشعبي فدخلت إلى عالم الشعر والفن في عام 2008 عن طريق والدها كريم الشمري الذي أشرف على تعليمها ونمّى قدرات موهبتها الشعرية.























في 8 حزيران عام 2020، أعلنتْ شهد الشمّري عن خطبتها من فهد زيد، وهو عراقي.



















كان أول ظهور أعلامي لها في قناة الفيحاء حيث قدمت بها برنامج "شهد وشعر" وبرنامج "صبحكم الله بالخير". وفي عام 2016 عملت في قناة دجلة الفضائية وقدمت برنامج "هيل وليل" وبعدها إنتقلت إلى قناة هنا بغداد لتقديم البرنامج الشعري "بيت الشهد" وفي عام 2018 قدمت البرنامج الشعري "شاعر العراقية" الذي عرض على قناة العراقية.









google-playkhamsatmostaqltradent