recent
أخبار ساخنة

حقيقة وفاة ياسر العظمة .. ياسر العظمة يرد

الصفحة الرئيسية






حقيقة وفاة ياسر العظمة .. ياسر العظمة يرد








حقيقة وفاة ياسر العظمة .. ياسر العظمة يرد 













انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية خبر وفاة الفنان السوري الكبير ياسر العظمة في إحدى المستشفيات في دمشق العاصمة السورية أثر أزمة قلبية.





















تفاصيل وفاة الفنان السوري  ياسر العظمة















حيث كان خبر وفاة ياسر العظمة،شائعة وليس له أي أساس من الصحة ولم تقوم أي من الجهات الرسمية في سوريا أو أحد المقربين من الفنان السوري الكبير ياسر العظمة بالتصريح بذلك الخبر.























حيث أن رواد السوشيال ميديا الذين قاموا بنشر تلك الأنباء قد أشاروا بأن سبب الوفاة أزمة قلبية قد استدعت أن يدخل إلى المستشفى مما قام الفنان السوري الكبير ياسر العظمة بنشر فيديو صوتي له ليرد على تلك الشائعات.


























الفنان ياسر العظمة يرد على شائعة وفاته















كما نشر "العظمة عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، صورة من أحد أعماله، وعلق عليها: "صورة من الثمانينات تضم باقة جميلة من الفنانين السوريين أثناء تصوير إحدى حلقات مرايا 84".

















حيث قام "العظمة" بنشر نفس الصورة على خاصية "الاستوري" بحسابه بإنستجرام.

















كما نشر الفنان ياسر العظمة على صفحتة الشخصية على فيس بوك مقطع فيديو له يرد على شائعة وفاته.
































 الفنان السوري ياسر العظمة من عائلة آل العظمة الدمشقية وقد ولد في 16 مايو لعام 1942 كما أنها اشتهر من خلال مسلسل المرايا وقدم خلالها العديد من الشخصيات ذات الطابع النقدي الكوميدي.






















وقد تخرج الفنان السوري في جامعة دمشق كلية الحقوق كما تزوج من أميرة خطاب وهي شقيقة الفنانة فاديا خطاب بعد أن تم التعرف على بعضهما في ي مسرحية غربة ورزق بولدين أنور ويزن.








google-playkhamsatmostaqltradent