U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

تفاصيل وفاة الممرضة نجود الخيبري بسبب كورونا






تفاصيل وفاة الممرضة نجود الخيبري بسبب كورونا






تفاصيل وفاة الممرضة نجود الخيبري بسبب كورونا



















توفت مساء أمس الثلاثاء الموافق 9 يونيو 2020 الممرضة نجود خليل الخيبري وهي الممرضة التي كانت تعمل في مستشفى أحد في المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، عن عمر يناهز 45 عاماً، تاركة خلفها 4 من الأبناء (3 بنات وابن)، إثر إصابتها بفايروس "كورونا".
















تفاصيل الممرضة نجود الخيبري بسبب فيروس كورونا












قد قامت الجمعية السعودية للتمريض في المملكة العربية السعودية ومنسوبوها بتقديم العزاء إلى عائلتها كما قدموا نعي لها تتضمن بعض من عبارات المواساة داعين الله لها أن يغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها الصبر والسلوان.













فيما قام عدد من رواد صفحات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي بنشر هاشتاج على موقع تويتر يحمل اسم الممرضة نجود الخيبري وجاء ذلك من أجل التعبير عن تعازيهم في وفاة الممرضة.


















قام بالدعاء لها ومتمنين من الله لها بالرحمة والمغفرة فيما قال أحد المغردين على ذلك الخبر أبطال الصحة الذين توفوا بسبب فيروس كورونا رحمة الله على أرواحكم الطاهر أرجوكم لا تنسوهم من دعائكم.














وعلق متابع أخر على خبر وفاة الممرضة نجود الخيبري وقال شكرا أبطال الصحة تبذلون أغلى ما تملكون لحماية أغلى ما نملك وجدير بالذكر أن فيروس كورونا منتشر في جميع أنحاء العالم منذ بداية العام الحالي.



















حيث بدأ الانتشار في الصين ثم إلى جميع البلاد حول العالم مما تسبب في إصابة ووفاة الاف بل والملايين من الأشخاص ومنهم أيضا الممرضين والأطباء.

















 الممرضة نجود الخيبري














نجود درست التمريض وعملت 15 عاماً دون كلل أو ملل، مترجمة روح العطاء في مهنتها.

















 "نجود عاشت معي منذ الطفولة، فكانت تحمل داخلها إنسانية عظيمة وشخصية رائعة تشعر بالمسؤولية عن الجميع".
















«نجود أصيبت منذ أسبوع بفايروس كورونا المستجد ودخلت في حالة حرجة حتى استقبلنا نبأ وفاتها، فنسأل الله أن يرحمها ويسكنها فسيح جناته».















وقال ابن اختها عمر: «نجود تستحق كل كلمات الحب والشكر لتفانيها بعملها على مدى 15 عاماً في خدمة صحة المدينة».


















من جانبه، ذكر المتحدث باسم صحة المدينة مؤيد أبو عنق أن الممرضة نجود الخيبري انتقلت إلى رحمة الله بعد إصابتها بفايروس «كورونا» المستجد، وتم تنويمها بمستشفى أحد لتقديم الرعاية الطبية اللازمة، ووافتها المنية مساء أمس (الثلاثاء).



***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة