U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

شركة مايكروسوفت تقرر إيقاف خدمة Mixer للألعاب










شركة مايكروسوفت تقرر إيقاف خدمة Mixer للألعاب









شركة مايكروسوفت تقرر إيقاف خدمة Mixer للألعاب
























كشفت شركة مايكروسوفت اليوم الاثنين عن عزمها إنهاء خدمة بث الألعاب (ميكسر) Mixer التابعة لها الشهر المقبل، وقالت: إنها ستُبرم شراكة مع فيسبوك لدفع المستخدمين إلى خدمة الألعاب التابعة للأخيرة Facebook Gaming.





















إيقاف خدمة Mixer بدء من الشهر المقبل


















 أعلنت شركة مايكروسوفت بأن تلك الخدمة ستنتهي بشكل تدريجي من يوم 22 يوليو المقبل وتكون تلك الخطوة بشكل مفاجئ بعد أن قامت الشركة ببذل مجهود كبير لخدمة البث التي تركز على الألعاب.




















كما أنها قد اكتسبت حقوق البث لبعض من أكبر شخصيات الرياضات الإلكترونية ويكون من أمثلتها Ninja وShroud ولكن من الواضح أن الشركة لم تستطيع أن تقوم بشق طريقها من ناحية المنافسة مع خدمات أكثر انتشار ويكون من ضمن ذلك تويتش من أمازون ويوتيوب من جوجل.

























حيث  تأتي هذه الخطوة المفاجئة بعد أن بذلت مايكروسوفت جهودًا كبيرة في خدمة البث التي تركز على الألعاب، واكتسبت حقوق البث لبعض من أكبر شخصيات الرياضات الإلكترونية، مثل: Ninja و Shroud. ولكن يبدو أن الشركة لم تستطع شق طريقها لتكون على قدر المنافسة مع خدمات أكثر انتشارًا، مثل: تويتش من أمازون، ويوتيوب من جوجل.























وكانت مايكروسوفت قد أطلقت خدمة (ميكسر) في عام 2017، بعد الاستحواذ على شركة الألعاب (بيم إنتراكتيف) Beam Interactive في عام 2016. والآن قالت: إنها ستُوجِّه مستخدمي (ميكسر) إلى خدمة الألعاب من فيسبوك Facebook Gaming، مع دمج خدمة xCloud في Facebook Gaming على نحو يسمح للمستخدمين بلعب العناوين المفضلة لديهم بسرعة داخل الخدمة.



























يُشار إلى أن تطبيق (ميكسر) شهد انخفاضًا في عدد مرات التنزيل عبر منصات الأجهزة المحمولة، وبحسب بيانات شركة (سنسور تاور) SensorTower، فقد انخفضت مرات تنزيل التطبيقات في متجري آب ستور وجوجل بلاي بنسبة 23% في 2020، مقارنة بالمدة ذاتها من 2019، مع تنزيله نحو 3.4 ملايين مرة. وبحسب مايكروسوفت، فقد بلغ عدد مرات تنزيل التطبيق بالمجمل منذ إطلاقه أكثر من 21 مليون تنزيل.




























جدير بالذكر، أن خدمة (ميكسر) Mixer أُطلقت في عام 2017، بعد الاستحواذ على شركة الألعاب (بيم إنتراكتيف) Beam Interactive في عام 2016.



***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة