recent
أخبار ساخنة

قصة رحاب وهبه دكتورة التجميل في السعودية








رحاب وهبه،القبض على الدكتورة رحاب وهبة،دكتورة رحاب وهبه












قصة رحاب وهبه  دكتورة التجميل في السعودية














تصدرت قصة رحاب وهبة دكتورة التجميل والأمراض الجلدية في المملكة العربية السعودية، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الكشف عن تفاصيل أعمالها غير القانونية.




















وقالت حسابات سعودية على موقع توتير إن قصة رحاب وهبة الجديدة جاءت بعد قيامها بالترويج لأعمالها على موقعي سناب شات وإنستغرام، رغم صدور قرار رسمي بتجميدها.





















وأضافت إنه تم سحب ترخيص الدكتورة رحاب وهبة من مدينتي الرياض و جدة وصدر قرار بترحيلها إلى بلدها ولكن تبين أنها بوقت لاحق لازالت تروج لأعمالها في السناب.























وأطلق الناشطون في موقع تويتر، حملة بعنوان "النصابه رحاب وهبه"، بعد مزاولتها المهنة رغم توقيفها، إذ كتب أحدهم عنها أنها طبيب تجميل شهيرة تستقطب الزبائن بسرية إلى منزلها في جدة.























وقال الناشط المشهور فيصل عبد الكريم في فيديو على سناب شات إنها طبيبة جلدية تعمل في التجميل وسبق أن تمت مداهمتها بمدينة جدة من قبل وزارة الصحة، لافتا إلى أنه جرى إلغاء ترخيصها في السعودية.

























كما أضاف عبد الكريم أن المركز الذي كانت تعمل فيه رحاب وهبة قدم ضدها بلاغ هروب، ثم انتقلت إلى الرياض، مشيرا إلى أنها تقتحم خصوصية المواطنين عبر تصويرهم أثناء وقبل العمليات ونشر الفيديوهات.





















































حيث تابع العبدالكريم: “المضحك المبكي أنها رجعت إلى جدة مشطوب ترخيصها وفي انتظار ترحيلها لأن إقامتها في البلد غير نظامية، فتجلس في بيتها إلى أن يتم ترحيلها، وفتحت بيتها عيادها حسب ما وصلني، وتستقبل مرضى تعالجهم في البيت وتسوي إعلانات وفاتحة رقم واتس أب وتستقبل مواعيد”.



























وأشار إلى أنها “الجهات الأمنية تلاحقها وعليها قضايا كثيرة، والمضحك المبكي أنها ظهرت في فيديو قبل كم يوم تقول فيه إنها تتصدى للفساد وتشرح أشياء تقول لا يجوز أن يعملها إلا طبيب متخصص”.


























وتعرضت السيدة المذكورة لانتقادات لاذعة من المغردين عبر “تويتر”، مطالبين الجهات المختصة بمحاسبتها على ما بدر منها تجاه الأشخاص الذين تعاملت معهم.


















































كما طالب ناشطون بضرورة ضبط رحاب وهبة وسجنها وتغريمها مقابل المخالفات التي ارتكبتها، ثم ترحيلها عن المملكة، لتكون عبر لغيرها، حسب قولهم.


















































في المقابل، انبرى بعض المغردين للدفاع عن الدكتورة رحاب وهبة، مؤكدين على مهنيتها وجدارتها، مستعرضين تجربتهم الشخصية معها، رافضين ما ينسب لها.





























من هى دكتورة رحاب وهبه























وهبة “طبيبة جلدية تشتغل تجميل سبق مداهمتها، كانت تعمل في جدة وتم إلغاء ترخيصها من وزارة الصحة، بسبب بلاغات وقضايا الناس اللي ضرتهم في السعودية هذا المفترض، وعليها بلاغ هروب من المركز الذي كانت تعمل فيه، فلجأت للعمل في الرياض”.
















وأضاف: “طبيبة نسائية وتعمل كل شي وتصور سناب شات وإنستجرام كل شي وقبل وبعد وتدعي أنها استشارية، ولا تشتغل إلا يوم الجمعة والسبت لأن الجهات الحكومية في إجازة وتتوقع أنهم إجازة، ولكن جابوها.




















author-img
قلب الحدث

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف25 يوليو 2020 في 2:31 ص

    مسويه عروض تكبير وتظخيم العضو الذكري طبيعي ١٠٠%

    حذف التعليق
    • غير معرف23 يوليو 2022 في 2:52 ص

      دكتورة رحاب وهبة طبيبة جلدية وتجميل اشتهرت بالسعودية ودول الخليج اشتهرت بقدرتها الابدعيه واستطاعت تطوير استحداث علاجات لأمراض صعبة وذاع صيتها في مجال علاج الندبات وكنتور الوجة بالفيلر والبوتكس والخيوط وشد ترهلات الوجه والرقبه واليدين وباقي اجزاء الجسم واصبح يأتيها المرضى الى جده من كل اقطار الوطن العربي لكنها فوجئت بكفيلتها تطلب منها استخدام مواد رديئه وغير مرخصة وذلك لتقليل التكلفه وزيادة ارباح التي تعود الى هذه الكفيله صاحبة المركز الذي كان يحمل اسم الدكتورة رحاب لأنها طبيبة مشهورة فرفضت الدكتورة رحاب وذلك لأمنتها لأمنتها وحرصها على مراجعيها ومرضاها وشهرتها التي اكتسبتها بتعب الأيام والسنين والكثير من الدراسة والتدريب وعندما رفضت الدكتورة رحاب قامت صاحبة المركز الذي كان يحمل اسم دكتورة رحاب الجمال بتلفيق التهم ومحاولة ابتزاز الدكتورة رحاب حتى ترضخ لمطالب الكفيله (صاحبة العيادات) وقامت بحملة لتشويه سمعتها وتأجير المشاهير والمواقع الإلكترونيه إساءه لسمعتها لكن القضاء السعودي العادل حكم في جميع القضايا لصالح الدكتورة رحاب وظلت الدكتورة رحاب على مدار ثلاث سنوات بدون عمل وامام هذه الحمله من التشهيرات ولكنها لم تبع ضميرها حتى استطاع المحامين اثبات برائتها كل هذه الفيديوهات لمواقع مأجورة دون اي اثبات رسمي

      حذف التعليق
      • غير معرف28 سبتمبر 2022 في 12:06 ص

        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أولان يا اختي صاحبة المركز مو حرمه صاحب المركز رجال انتي لاتفقهي سي من هذا القبيل إنتي كنتي تشتغلي معاها وكيف عرفتي انه تبغاها تستعمل مواد غير صالحه مش معقول تقولها استعملي مواد غير صالحه مش او منتهيه الصلاحيه لاتشهدي وانتي ماتعرفي شي

        حذف التعليق
      google-playkhamsatmostaqltradent