U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

الممثلة السورية هبة نور تكشف سبب طلاقها وخيانة زوجها






الممثلة السورية هبة نور











الممثلة السورية هبة نور تكشف سبب طلاقها وخيانة زوجها























كشفت الممثلة السورية هبة نور بعض تفاصيل حياتها الخاصة في لقاء أجراه معها المذيع اللبناني هشام حداد ضمن حلقة من برنامج "راحت علينا" الذي يقدمه على شاشة قانة "لنا" السورية.

























كما قالت هبة نور أنها انفصلت في وقت سابق عن زوجها السوري الذي ارتبطت به بعد علاقة حب. ولفتت إلى أنها أخذت قرار الطلاق بعد تكرار خيانته لها.

























حيث ردت الفنانة السورية هبه نور على سؤال عن الإنجاب عبرت عن حبها الشديد لتيم ابن شقيقها، لافتة إلى أن بعض المتابعين يعتقدون أنه ابنها. وذكرت أنها لا تهتم حالياً بموضوع الأمومة وتركز على حياتها المهنية أكثر.
























كما  ذكرت الممثلة هبة نور أن جمالها الخارجي ساعدها على الدخول إلى عالم الفن في البداية، مضيفة أنها لم تتابع دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية. وعما إذا كانت تتعمد تقليد بعض الفنانات مثل اللبنانيتين مايا دياب وهيفاء وهبي قالت إنها تحبهما وتبدي إعجابها بشكل كل منهما لكنها لم تقصد يوماً تقليدهما واعترفت بأنها أجرت عملية تجميل لأنفها فقط.





































من هى هبة نور 
















هبة نور ولدت فى 11 يوليو 1987 ، ممثلة سورية.















في بدايتها الفنية كانت تشارك كفتاة فيديو كليب وإعلانات واستمرت بذلك حتى جاءتها الفرصة مع المخرج نجدت إسماعيل أنزور الذي طلب منها المشاركة في مسلسلي المحروس ومسلسل سقف العالم ومن ثم السهرة التلفزيونية دموع مرام وجميعهم إنتاج العام 2006. وفي عام 2007 شاركت بأول تجاربها السينمائية في مصر من خلال فيلم عندليب الدقي مع الفنان الكوميدي محمد هنيدي، توالت أعمالها في التلفزيون والسينما وقدمت العديد من الأدوار إن كانت ثانوية أو رئيسية في التلفزيون.




















 ولها مشاركت عدة خارج بلدها سوريا في عام 2015 غابت الفنانة عن موسم الدراما، معتذرة عن أغلب الأعمال التي كانت تعرض عليها دون تبرير السبب، إشاعات كثيرة تداولت عن وضعها وكانت أكثر الإشاعات المتداولة بأنها اعتزلت رسمياً، وإعلنت زواجها من أحد المنتجين المعروفين بعالم الإنتاج التلفزيوني، واستقرارها بشكل نهائي في دبي لكنها لم توضح حقيقة الأمر، ومن ثم أعلنت طلاقها بعد ثلاث سنوات من الارتباط.


***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة