U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

سلطان المقبالي يفاجئ كابتن ريما بسيارة فاخرة









كابتن ريما،سلطان المقبالى













سلطان المقبالي يفاجئ  كابتن ريما بسيارة فاخرة




























قدم الممثل السعودى سلطان المقبالي، هدية “فاخرة” إلى الإعلامية كابتن ريما، عبارة عن سيارة من اللون العنابي. وأظهر مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل، الإعلامية بينما يسألها سلطان حول ما إذا كانت تتذكر أمنيتها بخصوص سيارة قد رأتها في العيد الماضي أثناء تواجدهما سوياً في الإمارات ورغبت في أن تكون من نصيبها، لتجيبه بأنها تذكرها، ليطلب منها بعدها أن تنظر خلفها، فوجدت ما كانت تتمنى.


















حيث فوجئت الإعلامية بالسيارة وظهر ذلك واضحا عليها، فأكد لها “المقبالي” أن السيارة تشبه بالفعل السيارة التي تمنتها وهي من طراز بيجو، وبأنه اشتراها كهدية لها ليرد بها المعروف الذي قدمته له الكابتن ريما، وأنها تستاهل هذه السيارة.




























كما أظهر مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل، الإعلامية بينما يسألها سلطان حول ما إذا كانت تتذكر أمنيتها بخصوص سيارة قد رأتها في العيد الماضي أثناء تواجدهما سوياً في الإمارات ورغبت في أن تكون من نصيبها، لتجيبه بأنها تذكرها، ليطلب منها بعدها أن تنظر خلفها، فوجدت ما كانت تتمنى.






























حيث انقسم بين من يرى أن هذه الهدية لا يمكن أن تكون بين صديق وصديقة وأن الأمور أكبر من ذلك بينهما، إذ كتب أحدهم: “في واحد يشتري لوحدة سيارة جديدة بدون سبب وهدف؟ اصبروا كم شهر”، في حين رأى آخر أن الأمور لا بد أن تؤخذ بحسن نية إذ علق قائلاً: “احسنوا النوايا ،، يمكن صداقتهم قويه ويمكن بينهم خطوبه ،، خلوا مبدأ حسن النية مقدم على كل شيء”.





























واستغرب عدد كبير من الجمهور من كلمة “زميل” التي تم تداول الفيديو تحت مسماها، حيث جاءت العناوين في أغلبها “زميل ريما يشتري لها سيارة”، مستبعدين أن يكون مجرد زميل لها ويقدم لها مثل هكذا هدية.



























كما تداول البعض مقطع فيديو آخر مأخوذ عن الحساب الخاص بسلطان عبر سناب شات، يظهر فيه سلطان وهو يقود السيارة بينما تمازحه الكابتن ريما بالقول: “جايبلي السيارة جزاك الله خير..تسوقها إنت ليش؟”، فيما يسألها عمّا إذا كانت تملك رخصة قيادة أم لا.




































































***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة