recent
أخبار ساخنة

فوز الشطى ونهى نبيل متهمين فى غسيل الأموال بالكويت

الصفحة الرئيسية










فوز الشطى،نهى نبيل،غسيل الأموال بالكويت،غسيل الاموال










فوز الشطى ونهى نبيل متهمين فى غسيل الأموال بالكويت






















قررت النيابة الكويتية التحقيق مع فوز الشطي ونهى نبيل باتهامات تتعلق بقضية مشاهير غسيل الأموال بالكويت، وذلك في إطار خطة توسيع نطاق التحقيقات مع نجوم السوشيال ميديا.














التحقيق مع فوز الشطي ونهى نبيل بتهمة غسيل الأموال بالكويت
















 كشف تقرير لصحيفة "القبس" الكويتية أن النيابة تلقت بلاغات بشأن تضخم الحسابات البنكية لبعض مشاهير  السوشيال ميديا من بينهم الفنانة فوز الشطي والفاشينيستا نهى نبيل، ولهذا قررت التحقيق معهما بالإضافة لأسماء أخرى لكنها أقل شهرة عبر السوشيال ميديا.




















كما أوضحت مصادر "القبس" الكويتية أن هناك أسماء أخرى وردت ضدها بلاغات رسمية وسيتم التحري بشأنهم أيضًا ولكنها أسماء غير معروفة بشكل كبير في "السوشال ميديا"، حيت تسلمت النيابة بلاغات ضدهم سيتم التحري بشأنها واتخاذ ما يلزم من إجراء قانوني حيالهم.














































حيث من جانبهما، التزمت نهى نبيل وفوز الشطي الصمت التام حيال تلك التقارير ولم تقوما بالتعليق على الأمر حتى الآن، بالرغم من أن تلك القضية هزت الأرجاء بين نجمات السوشيال ميديا على مدار الأسابيع القليل الماضية، فسارعت كل واحدة منهن للدفاع عن نفسها.






















كشف أسماء مشاهير الكويت المتهمين بغسيل الأموال















كانت صحيفة "القبس" الكويتية قد ذكرت مؤخراً في تقرير لها تفاصيل قرار وزارة الداخلية الكويتية بتعميم أسماء عدد من مشاهير السوشيال ميديا على المنافذ البرية والبحرية لمنع سفرهم، وذلك في أعقاب قرار النيابة العامة بتجميد أرصدتهم فوراً لحين انتهاء التحقيقات في قضية غسيل الأموال، كإجراء احترازي يعكس وجود شبهة إدانة في الاتهامات الموجهة لهم.  























ورغم أن الاتهامات تطال حوالي 27 مشهوراً، إلا أن النيابة أعلنت مؤخراً التحفظ على أموال 12 شخصاً فقط، بينما تم الكشف عن 10 أسماء من القائمة، وهم: "يعقوب بو شهري، فوز الفهد، دانة الطويرش، مشاري بويابس، حليمة بولند، عبدالوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز، مريم رضا".






















ردود أفعال مشاهير غسيل الأموال بالكويت




















ومع إعلان أسماء مشاهير السوشيال ميديا بالكويت المتهمين بغسيل الأموال، لجأ البعض للدفاع عن نفسه بشكل صريح والتأكيد على سلامة موقفهم في القضية وأنهم سيخرجون منها بشكل قانوني فور انتهاء التحقيقات لعدم قيامهم بأي تصرف غير قانوني، ومن بينهم فوز الفهد وفرح الهادي ومشاري بويابس ويعقوب بو شهري وجمال النجادة، بينما التزم البعض الآخر الصمت التام وتجاهل الاتهامات لحين استكمال التحقيقات، ومن هؤلاء دانة الطويرش وشفاء الخراز.



















google-playkhamsatmostaqltradent