recent
أخبار ساخنة

ما وراء الطبيعة تفاصيل وموعد أول مسلسل مصري على نتفلكس










ما وراء الطبيعة،مسلسل ما وراء الطبيعة،ما وراء الطبيعة مسلسل،نتفلكس ،NetflixMENA









ما وراء الطبيعة تفاصيل وموعد أول مسلسل مصري على نتفلكس 





























كشفت منصة نتفليكس عن الصور الأولى للمسلسل المرتقب "ما وراء الطبيعة"، وهو أول أعمالها الأصلية العربية من الدراما المصرية، من بطولة أحمد أمين ورزان جمال وآية سماحة، وكتب له الرؤية الفنية والمعالجة الدرامية عمرو سلامة الذي يشاركه في الإخراج ماجد الأنصاري، وفي تنفيذ الإنتاج محمد حفظي، كما يشارك عمرو سلامة في الكتابة، إلى جانب فريق يضم محمود عزت ودينا ماهر وعمر خالد.
































حيث تظهر الصور الأولى لمسلسل ماوراء الطبيعه نتفليكس،والذي تمّ الانتهاء منه مؤخرًا بعد توقف لفترة بسبب جائحة كورونا، الدكتور "رفعت إسماعيل" الذي يجسده الفنان أحمد أمين في الأربعينيّات من عمره، وهو يواجه في هذا العمر سلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة. وتُظهر الصور أيضًا "ماجي ماكيلوب" التي تجسدها الفنانة رزان جمّال العالمة الأسكتلندية وزميلة الدكتور "رفعت إسماعيل" السابقة التي لم يعترف لها بحُبّه.





























 مسلسل ماوراء الطبيعة، المقرر عرضه في خريف ٢٠٢٠، مستوحى من سلسلة الروايات الأكثر مبيعاً في الوطن العربي للكاتب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق والتي باعت أكثر من ١٥ مليون نسخة، وتم تصوير أحداثه في مصر ليعكس التزام نتفليكس لصناعة محتوى مصري أصلي تستمتع به الجماهير حول العالم.































كما تستعرض أحداث مسلسل ما وراء الطبيعة رحلة الشك التي يمر بها الدكتور رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم، العنيد المتهكم والمغامر، حين ينقلب عالمه رأساً على عقب بعد التشكيك بقناعاته العلمية التي آمن بها طوال حياته. إذ تبدأ القصّة عام ١٩٦٩ حين يدخل "رفعت إسماعيل" الأربعينيّات من عمره، ويبدأ في التعرض لسلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة. ويصحب رفعت إسماعيل في عالم "ما وراء الطبيعة" ماجي زميلته السابقة خلال الجامعة، حيث يحاولان إنقاذ أحبائهم من الخطر الهائل الذي يحيط بهم.




























يذكر أن خالد الكمار هو مؤلف موسيقى مسلسل ماوراء الطبيعة، وأحمد بشاري مدير التصوير، ودينا نديم مصممة الملابس، وأندرو ماكينزي، مصمما للخدع، وأحمد حافظ مونتيرا.


















تبدأ القصة عام ١٩٦٩ حين يدخل رفعت إسماعيل الأربعينيات من عمره، ويبدأ في التعرض لسلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة.


























ويصحب رفعت إسماعيل في عالم "ما وراء الطبيعة" ماجي زميلته السابقة في الجامعة، حيث يحاولان إنقاذ أحبائهم من الخطر الهائل الذي يحيط بهم.





























سلسلة روايات "ما وراء الطبيعة" هي الأكثر مبيعا في الوطن العربي للكاتب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق والتي باعت أكثر من 15 مليون نسخة.












فيديو تفاصيل وموعد أول مسلسل "مصري" على نتفلكس | ماوراء الطبيعة




















google-playkhamsatmostaqltradent