recent
أخبار ساخنة

نبيل خوري حبيب زينه مكي يفاجئها ويتقدّم لخطوبتها

الصفحة الرئيسية







زينه مكى،خطوبة زينه مكى،نبيل خورى










نبيل خوري حبيب زينه مكي يفاجئها ويتقدّم لخطوبتها
























زينة مكي ممثلة ومخرجة لبنانية، كشفت أن الملحن نبيل خوري طلبها للزواج بصورة مفاجئة، أثناء إجرائها تمارينها الرياضية في النادي.




























حيث نشرت مكي على صفحتها الخاصة فيديو وثّقت فيه ذلك، وعلّقت قائلة: "رغم كل شي عم يمرق فيه بلدنا و نحنا.. و رغم كل الزعل يللي بقلبي و بقلبو .. نبيل هو السبب يللي عم بيخلّيني اوقف على اجريي كل يوم، بنُص زعلي و بنُص تعصيبي .....و بنُص تمريني اليوم، بيقللي : بدِّك تصيري مرتي ؟، انا يللي بحياتي ما تخيّلت أعمل هيك خطوة .. الا بس فات هّو عحياتي..ايه .. أكيد ايه. و عفكرة.. انتَ يللي خلّيتني اسمع الموسيقى أحلى".

























View this post on Instagram

رغم كل شي عم يمرق فيه بلدنا و نحنا.. و رغم كل الزعل يللي بقلبي و بقلبو .. نبيل هو السبب يللي عم بيخلّيني اوقف على اجريي كل يوم. بنُص زعلي و بنُص تعصيبي .....و بنُص تمريني اليوم، بيقللي : بدِّك تصيري مرتي ؟ انا يللي بحياتي ما تخيّلت أعمل هيك خطوة .. الا بس فات هّو عحياتي.. ايه .. أكيد ايه. ❤️ و عفكرة.. انتَ يللي خلّيتني اسمع الموسيقى أحلى 😊 In the middle of the darkness and everything the world, our country and us are passing through, this man is the light of my life. Yes, I am the same girl who never wanted to get married. Until @nabilelkhoury walked into my life and I immediately fell head over heels for him. He made me his wife-to-be. ❤️ I said yes to my best friend, my soulmate, my life partner and my husband-to-be. Yes. Forever yes. Despite everything, Yes. I love you.
A post shared by Zeina Makki زينة مكّي (@zeinahmakki) on



























والد زينة مكي برسالة مؤثرة لابنته بعد إعلان خطوبتها























وسط كل ما نمرّ به من أزمة نفسية وسواد بسبب الكوارث التي حصلت نتيجة انفجار مرفأ بيروت، جاء خبر خطوبة الممثلة اللبنانية ​زينة مكي​ من الفنان اللبناني ​نبيل خوري​ ليبث قليلاً من الفرح، إذ فاجأها نبيل حين سألها: هل ترغبين أن تكوني زوجتي وجثا على ركبته وأعطاها خاتم الخطوبة فانهارت زينة من الضحك معبرة عن صدمتها، ثم وافقت وعانقته بشدة.






























هذه اللحظات تركت انطباعاً كبيراً في قلب والد زينة مكي، الصحافي ​أحمد علي مكي​ إذ وجّه رسالة الى ابنته في هذه المناسبة وكتب عبر صفحته على أحد مواقع التواصل الإجتماعي: "طفلتي كبرت... اختارت طريقها... ورفيق دربها... سأفتقدها كثيرا في المستقبل...
نفني زهرة العمر كي يكبروا ويخطوا طريقهم في الحياة... وعندما يقررون الاستقلال في حياتهم الخاصة نتمنى لو عادوا صغارا...
أنانية أم حب أم عاطفة؟
... المهم أن الزمن لا يعود الى الوراء...حلم لا يتحقق..."

























































من هى زينه مكي 





























ولدت الفنانة زينة مكي في الرابع من أبريل 1990، فى الكويت،وعادت إلى لبنان عند بلوغها 18، استطاعت الشابة اللبنانية درست كتابة السيناريو والإخراج في "جامعة سيدة اللويزة"، ولديها أدوار فنية في أكثر من 10 أفلام قصيرة.




























زينة مكي التي لديها أدوار فنية في أكثر من 10 أفلام قصيرة.




























كما جسدت زينة مكي دور البطولة في فيلم طويل بعنوان "حبة لولو"،وحصلت على جائزة أفضل فيلم ثائقي قصير في "مهرجان موناكو" 2012 عن فيلم "انحنى دون أن ينكسر".





























وتألقت الفنانه زينه مكى  في دور البطولة في مسلسل درب الياسمين إلى جانب الممثل باسم مغنية، والذي عُرض في رمضان 2015، ولعبت دور يمنى، في مسلسل ما فيي 2019.

































وعلى حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام، قالت مكي:"بنُص زعلي وبنُص تعصيبي، وبنُص تمريني اليوم بيقللي: بدِّك تصيري مرتي؟"، مضيفة: "أنا التي لم أتخيّل أنني قد أقدم على هذه الخطوة في حياتي، حتى دخل هو على حياتي. نعم، أكيد نعم".
























وتابعت:" انتَ اللي خلّيتني اسمع الموسيقى بشكل  أحلى".


google-playkhamsatmostaqltradent