recent
أخبار ساخنة

ليلى اسكندر تعلن انفصالها عن زوجها الممثل السعودى يعقوب الفرحان

الصفحة الرئيسية







ليلى اسكندر،يعقوب الفرحان، انفصال ليلى اسكندر








ليلى اسكندر تعلن انفصالها عن زوجها الممثل السعودى  يعقوب الفرحان



















أعلنت الفنانة اللبنانية المقيمة في السعودية ليلى إسكندر، انفصالها عن الممثل السعودي يعقوب الفرحان، وذلك بعد مرور قرابة 8 سنوات دام على زواجهما.





















حيث قالت ليلى اسكندر المقيمة في السعودية انفصالها عن زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان عبر حسابها على "سناب شات" أول أيام عيد الأضحى،"اعلن انفصالي رسميا عن يعقوب الفرحان".






















كما قامت  ليلى بالغاء متابعتها على "انستقرام" لكل الأشخاص الذي كانت تقوم بمتابعتهم ويعقوب من بينهم، بينما يعقوب لازال يتابع ليلى عبر حسابه على "انستقرام" ولم يصدر منه أي خبر يتعلق بانفصاله عن زوجته.

















ليلى اسكندر، يعقوب الفرحان























كما أن  الممثل يعقوب الفرحان قد اعترف بزواجه من ليلى إسكندر في العام 2015، بعد عامين من الزواج السري، معربا عن استغرابه، آنذاك، من مواقف بعض المعترضين على زواجه من الفنانة اللبنانية، بسبب اختلاف جنسيتهما وديانتهما.





















في  سبتمبر 2018 أنجبت الفنانة اللبنانية مولودا من زوجها السعودي اسمته "يوسف".
























وفي بداية الأمر، أبقى الثنائي زواجهما سريا لمدة سنتين، وخرج يعقوب بعدها عن صمته وتحدث عن زواجه بفنانة لبنانية للمرة الاولى. وقال يعقوب في مقابلة مع خاصة لبرنامج "ET بالعربي" انه لا يرى في الموضوع اي مشكلة خاصة بعدما ظهرت الى العلن ردود افعال مختلفة وقاسية حول زواجه من المطربة اللبنانية ليلى اسكندر.




















وحول التعليقات السلبية عن زواجه من ليلى قال يعقوب إنه لا يدري لماذا اعتبر بعض الاشخاص ان زواجه منها مشكلة، متسائلاً "هل لانها لبنانية وانا سعودي؟".






















ولفت يعقوب الى ان هناك الكثير من جنسيات مختلفة تزوجا بعد قصة حب فأين المشكلة في زواجهما؟













من هى ليلى اسكندر ويكيبيديا





















ليلى إسكندر ولدت فى 23 أغسطس 1984 ، مغنية وممثلة لبنانية،ولدت في لبنان من بلدة القبيات قضاء الشمال. والدها هو الواء لويس يوسف اسكندر وامها هي المحامية الشيخة ساميه الشيخ جوزيف الخوري، أتمّت دراساتها العليا في مجال التسويق والإعلان في الجامعة اللبنانية، وحازت على شهادة في التمثيل والإخراج المسرحي، برزت أولى خطواتها الفنيّة في السادسة عشرة من العمر حيث نالت الميدالية الذهبية عن فئة الأغنية الطربيه اللبنانية عن فئة "الطرب العربي" في برنامج "ستوديو الفن".
























في عام 2004 شاركت في برنامج ستار أكاديمي في دورته الأولى في الشرق الأوسط. وفي العام التالي أدت دور البطولة كممثلة ومغنية في مسرحية "إنسان" للأمم المتحدة الأمريكية وشاركت الفنان الكويتي نبيل شعيل بدويتو "لبنان" في حرب تموز 2006 تم اختيار ليلى اسكندر من قبل منظمة الأمم المتحدة لدعم حملة توعية لفيروس نقص المناعة في عام 2006.

























في العام 2007 أطلقت اولى اغنياتها الخليجية موتني حب كلام والحان فهد الناصر توزيع ميشيل فاضل وفي عام 2008 شاركت في فعاليات مهرجان درج الثقافة في الجميزه ولعبت دور البطولة في مسرحية " اوديب " من إخراج جرار افدسيان .. اطلقت في العام 2009 ثاني عمل مصور من إخراج ليال راجحه لاغنية ا"السالفة وما فيها" كلمات عبد الله الشامسي والحان فايز السعيد التي خولتها لتحصد لقب "أفضل من غنّى خليجي" في ذلك العام باستفتاء لتلفزيون دبي.




























وفي عام 2010اطلقت اغنيتها اللبنانية والله بحبو بمشاركة فرقة ميليشيا للراب وبعدها انتقلت إلى دبي لتصوير أول مسلسل خليجي بعنوان نجمة الخليج للكاتبه وداد الكواري ومن إخراج محمد دحام الشمري وفي نفس العام اطلقت ليلى اغنيتان سينجل الاولى مصوره بعنوان قادر على بعدي من إخراج ليال راجحه والثانية الحب من طرف واحد كلمات سمو الأمير سعود بن ممدوح آل سعود والحان يوسف شهاب توزيع ميشيل فاضل .. وفي عام 2011 اطلقت ليلى الأغنية المصورة " الغبي " إخراج ليال راجحه والحان فايز السعيد وبعدها شاركت في بطولة المسلسل اللبناني على العهد لمروان نجار وانتقلت بعدها إلى لوس انجلس للمشاركة في ورشة عمل مسرحي ظخم نالت من خلاله شهاده في المسرح .






















في العام 2012 لعبت دور بطولة في المسلسل السعودي لعبة المرأة رجل للكاتبه ساره العليوي وإخراج اياد الخزوز وا اطلقت في عام 2013 اغنيتها السنجل الجديدة اقعد مكانك " انثبر" الحان فايز السعيد وصورتها على طريقة الفيدويو كليب في أول تعامل إخراجي مع ميساء مغربي ولكن هذا العمل لم يبصر النور حتى قامت الفنانة ليلى اسكندر بالاستعانة بالمخرج حالد نوفل لإخراجه وطرحه عبر اليوتيوب. و مع بداية عام 2014 قامت بطرح أغنية مقهورين مني بتعاون مع الفنان سليمان العليوي كـ شاعر وملحن اما التوزيع فا أسندته إلى المايسترو حسام كامل وأيضا صورتها على طريقة الفديو كليب بالتعاون مع المخرجة ليال راجحه.
























من هو يعقوب الفرحان ويكيبيديا



























يعقوب الفرحان ولد فى 8 ديسمبر 1984 ، ممثل سعودي. بدأ العمل الفني بالمسرح عام 2007 واعتبر ظاهرة مسرحية منذ اللحظة الأولى، ولكن ظهوره التلفزيوني كان أكثر تأنياً حتى جاء العام 2012 الذي شهد بروزه. وتزوج من المغنية البنانية ليلي اسكندر ولهما ابن اسمه يوسف.






















شارك يعقوب الفرحان في مسلسل العاصوف بدور جهيمان العتيبي وكسب شهره واسعه.



















المصدر: سيدتى 














المصدر:ويكيبيديا

google-playkhamsatmostaqltradent