U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

فيديو ملاك الحسينى تكشف قصة ابنها راين المصاب بالتوحد بأمريكا









ملاك الحسينى،فيديو ملاك الحسينى تكشف قصة ابنها راين،راين،التوحد
















فيديو ملاك الحسينى تكشف قصة ابنها راين المصاب بالتوحد  بأمريكا



























كشفت الإعلامية السّعوديّة ملاك الحسيني المعروفة بين مواطني المملكة ببرنامج "حراك مع ملاك" على شاشة "إم بي سي"، قصة طفلها "راين" مريض التوحد المودع بأحد مراكز رعاية مرضى التوحد بأمريكا، كما ردّت على من يلومها بعد القيام على شؤونه ورعايته وتركه في أمريكا.


























وقالت ملاك الحسيني في مقطع فيديو تناقله رواد التواصل الاجتماعي نقلًا من حسابها على تطبيق "سناب شات": "بالنسبة للناس اللي ما يخافون الله، قسما بالله ما بحب اتكلم بالصياغة هذي لكن صدق الناس اللي لا يخافون الله ويقولون مش هالقلب اللي عليك كيف تتركين ولادك.. أقولهم الله لا يحطكم باختيار وموقف زي هالموقف".































وتابعت ملاك الحسيني قائلة: "ترا أنا ما بحب أتكلم مرة عن رين لأن الموضوع مرة حساس بالنسبة لي ما أحب أبين لكم الجانب هذا ترا أنا ما تركته لأني أنا بتركه ترا أنا كان معي أسبوع واحد في الجامعة قالولي معاكي أسبوع واحد وتباشرين يعني أنا تعبت وأنا بمطط بأمريكا وأجلس وأمدد وأبوه يمدد وحالتنا حالة".



















































أضافت الإعلامية السعودية قائلة: "بالأخير لازم أسبوع واحد وش أسوي طيب وش أسوي.. انتوا عارفين إني طالعة بعثة على حساب جامعة الملك سعود ودافعين اللي وراهم واللي قدامهم في الجامعة والدولة على أساس أنا أتخرج وأباشر وأصير دكتورة الموضوع مو سهل أبدًا لازم أباشر ما لي أي عذر أبدًا حتى لو بيدفعلهم فلوسهم ويقول أنا بقعد مع ولدي ترا فلوس كتيرة مو بسهلة ملايين حرفيًا".
























وأكملت ملاك الحسينى  قائلة: "أضف إلى ذلك كيف أجلس ما بقدر يعني تخصصنا مرة يبونه في الجامعة ما في أحد وفي أجانب كتير ما في سعودة فاضطريت إني أرجع خلال أسبوع طبعًا طفل التوحد الشيء اللي ما تعرفونه عن طفل التوحد لو أسبوعين فقط جلس من غير ما يتراجع مع مختص يروح الحمام والأمور الأساسية اللي انتوا ترونها مهارات أساسية للحياة ترا ينساها ويبدأ من الصفر لأن كل مهارة يجلس يتعلمها سنة كاملة".

























واستطردت ملاك الحسيني قائلة: "ممكن سنة كاملة يتعلم كيف يروح الحمام تضيعينها في سفرة فإذا ما الجو قدامي مهيأ ما ينفع أخده.. أنا لما أعلنت إني برجع السعودية جاتلي رسايل كتير من أمهات لديهم أطفال مرضى التوحد كلهم يقولون لي لا ترجعينه خليه بأمريكا الرعاية هناك أفضل وللأمانة هنا في نقص خدمات ما حد يقدر ينكره أضف إلى ذلك اللي اتهموني إني أنا ماني أم وما عندي قلب أنا نفسي أنزل بوست على إنستغرام وأقول لأمهات التوحد يكتبونلكم المعاناة".




















واستكمالًا لقصة "راين" قالت ملاك الحسيني إنها قررت أن تأتي به إلى المملكة العربية السعودية، وجاءت به الدكتورة أمل الجبوري إلى دبي؛ لأنّ ذلك أسهل بالفيزا، وتم توكيل محام موصى به من جانب السفارة الأمريكية بالإمارات، ولكن تم رفض الطلب من أمريكا؛ لأنه لابد من استكمال مدة الرعاية هناك والمقدرة بعامين على الأقل، أو أن يتم نقله بشرط أن تثبت أنّ لديهم نفس الخدمات بأمريكا وبالأدلة.





























كما أشارت إلى أنها مع رفض الطلب لمصلحة الطفل؛ لأن مصلحة الطفل في أمريكا فوق أي اعتبار، فانتظرت لتنتهي السنتان وعندما انتهتا جاءت أزمة كورونا، مختتمة بأنها ووالده ينتظران حاليًا لحين فتح السفر الدولي كي يذهبا إلى أمريكا في أول طائرة.
























وكان رواد التواصل الاجتماعي قد وجهوا اتهامات لملاك الحسيني منذ عودتها إلى مواقع التواصل الاجتماعي منتصف يوليو الماضي بعد اختفائها لعدة أشهر حيث أثارت وقتها ضجّة عقب نشرها مقاطع فيديو من مناسبة ضخمة لم تعلن عن سببها ولكنها تلقت على إثرها الكثير من الهدايا، وقال المتابعون إنها احتفالية بمناسبة "حملها"، ووقتها كشفت عن ابنتها ولم يظهر راين معها ما فتح عليها سيلًا من الانتقادات والهجوم لم تسلم منها حتى الآن.












***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة