U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

صور نور الغندور تصدم جمهورها بـ لوك غريب










نور الغندور،صور نور الغندور،سناب  نور الغندور










صور نور الغندور تصدم جمهورها بـ لوك غريب




















أثارت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور، موجة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، بعد الظهور بإطلالة جديدة غيرت كثيرًا من ملامحها، لتسيطر على قائمة الأكثر تداولًا بين المتابعين.



















حيث نشرت الغندور، عبر حسابها الشخصي على تطبيق «سناب شات»، مجموعة من الصور، وقد تغيرت ملامحها بشكل كبير؛ حيث مال لونها إلى السمرة، إلى جانب صبغ شعرها بالأصفر، وهو ما خطف أنظار المتابعين على مواقع التواصل.
























لوك نور الغندور الصادم





















أشار عدد من المغردين أن الفنانة المصرية التي تقيم في الكويت أفسدت جمالها بهذه الإطلالة الغريبة التي أدت إلى اختفاء معالم جمالها بحسب قولهم.























وعلى الجانب الآخر رأى البعض أنها في اللوك الجديد جميلة كما هي عادتها.





















وتداول المغردون صور نور الغندور القديمة والحديثة وسط مقارنات بين الإطلالتين.
























كما دشّن نشطاء موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، هاشتاج #نور_الغندور، والذي تفاعل معه المغردون بشكل لافت للتعليق على إطلاقة الفنانة المصرية المثيرة للجدل؛ حيث أشار البعض إلى أنها استعانت بشعر مستعار «باروكة»، فيما رأى آخرون أنها غيّرت من تسريحة الشعر مع صبغه باللون الأصفر الفاتح.




































وسيطرت الغندور على قائمة الأعلى تداولًا في السعودية؛ حيث رأى المتابعون أن الإطلالة الجديدة غير موفقة على الإطلاق، ونالت من جمالها بشكل كبير، وسط انتقادات من متابعي الفنانة المصرية، معلقين: «نور الغندور شوهت نفسها للأسف».



























واعتبر أخرون أن ظهور الغندور بهذا اللوك الجديد رفقة الفنان مهند الحمدي، يثير التساؤل حول طبيعة علاقتهما خاصة أن أكثر صور الفنانة المقيمة في الكويت برفقته، وهو ما برره البعض بأنه يردع إلى تصوير الجزء الجديد من مسلسل «دفعة بيروت».













سناب نور الغنور الحقيقي












العديد من النتابعين والمستخدمين لمواقع التواصل الاجتماعي يبحثون عن الحسابات الرسمية للمشاهير والفنانين، وذالك لمتابعتهم بهدف معرفة أحدث وآخر الأخبار المتعلقة بهم، سواء علي الصعيد الفني او الشخصي، وبعد رصد فريق عمل المشهد الإخباري وجدنا الملايين من محبين الفنانة يبحثون عن حساب نور الغندور الحقيقي علي سناب شات، ولهذا قمنا بالبحث المطول والدقيق للحصول علي حسابها الرسمي والحقيقي علي سناب شات، وهو  ( نور الغندور itsme.ghandour )













من هي نور الغندور 




























هي ممثلة مصرية تقيم في الكويت من مواليد 12 نوفمبر 1993 ، تخرجت في عام 2017 من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت.




















بدأت مشوارها الفني كمذيعة في قناة الراي، ولكنها اتجهت إلى التمثيل بعدما أصر عليها الفنان محمد العجيمي بالمشاركة كممثلة بأحد المسلسلات، لكن حققت النجاح والشهرة بعدما اختيرت كإحدى بطلات مسلسل سكن الطالبات، وواصلت عملها في التمثيل بعد ذلك، وشاركت في العديد من الأعمال.













نور الغندور،صور نور الغندور،سناب  نور الغندور









في عام 2011 قدمت فقرة خلال برنامج مطبخ إلهام على قناة الراي مع الممثلة إلهام الفضالة، كما قدمت لفترة برنامج صوت السهارى 2 الذي بث على قناة الشاهد.



















نور الغندور،صور نور الغندور،سناب  نور الغندور








وتتواجد الفنانة المصرية، مؤخرًا في العاصمة اللبنانية بيروت؛ حيث تواصل تصوير دورها في مسلسل «دفعة بيروت»، من تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة، والمخرج البحريني علي العلي، وبمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين.






















وأكملت الفنانة المقيمة في الكويت تصوير المسلسل اللبناني، الذي يعد أضخم عمل عربي يصور في لبنان، مشيرة إلى أن «دفعة بيروت استغرق وقتًا طويلًا؛ بسبب جائحة كورونا والحجر الصحي وإغلاق المطارات».
























وتدور أحداث المسلسل اللبناني، حول مجموعة من الطلبة يسافرون إلى بيروت بهدف الدراسة في الستينيات، ترافقهم أحداث وقصص ومشكلات اجتماعية، ويشارك في العمل نخبة من الممثلين العرب، على رأسهم: هدى الخطيب، ومهند الحمدي، وبشار الشطي، وفاطمة الصفي، وحمد أشكناي، وسارة أبي كنعان.







***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة