recent
أخبار ساخنة

نتيجه الدبلومات الفنية 2020 برقم الجلوس بوابة التعليم الفنى

الصفحة الرئيسية









نتيجه الدبلومات الفنية 2020 برقم الجلوس بوابة التعليم الفنى،نتيجه الدبلومات الفنية برقم الجلوس











نتيجه الدبلومات الفنية 2020 برقم الجلوس بوابة التعليم الفنى






















ينتظر الطلاب نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2020 برقم الجلوس ،وذلك من خلال بوابة التعليم الفنى في مختلف محافظات الجمهورية، ولكل التخصصات صناعي وتجاري وزراعي وفندقي، وسيتم الإعلان عنها طبقا لإعلان الوزارة في أول سبتمبر المقبل.









الاستعلام عن نتيجه الدبلومات الفنية 2020




















يبحث عدد كبير من طلاب التعليم الفني عن روابط بوابة التعليم الفني ، والغرض منها الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2020 ، سواء كان ذلك في قطاع الصناعة أو الزراعة أو التجارة , بدأت امتحانات نهاية العام لجميع طلبة الدبلوم التقني في 18 يونيو واستمرت لمدة شهر ، وتنتهي في 19 يوليو 2020. من هنا ، ينتظر جميع الطلاب معرفة درجاتهم في جميع المواد حتى يتمكنوا من اختيار العدد الإجمالي للجامعات لقبولها بناءً على درجاتهم.























رابط نتيجه الدبلومات الفنيه 2020














حيث يمكن لجميع طلاب المدارس الثانوية الفنية 2020 الاستعلام عن نتائج الامتحانات من خلال رابط بوابة التعليم الفني  ويمكن الاستعلام عن النتيجة باستخدام اسم الطالب ورقم الجلوس.



























كما صرحت الوزارة رسميا عن نتائج الامتحانات وإعلان أسماء أفضل طلاب الثانوية الفنية 2020، وبعد ذلك يمكن لجميع الطلاب وأولياء الأمور الحصول على النتائج بسهولة ويسر إلكترونيا بدلا من الذهاب إلى مدارس أو مديريات تعليمية مختلفة للحصول على النتيجة.





















طريقة الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2020

















قامت وزارة التربية والتعليم بتوفير رابط مخصص لتسهيل عملية استعلام نتيجة الدبلومات الفنية 2020 من خلال رابط بوابة التعليم الفني عبر شبكة الإنترنت، ولكن في بعض الأحيان يواجه الطلاب صعوبة في الدخول إلى البوابة وهذا بسبب وجود ضغط شديد عليها من قبل الطلاب وأولياء أمورهم بهدف الوصول إلى النتائج، ولذا يجب على الطالب المحاولة أكثر من مرة حتى يتمكن من فتح الصفحة الرئيسية لموقع التعليم الفني.
















خطوات استعلام نتيجة الدبلومات الفنية عبر رابط بوابة التعليم الفني














ادخل إلى موقع بوابة التعليم الفني عبر شبكة الإنترنت.












اختر خدمة استعلام النتائج 2020.









أكتب كل المعلومات والبيانات المطلوبة.














تأكد من كتابة رقم جلوس الطالب في المكان المخصص لذلك.











اضغط على عرض النتيجة.
















موعد ظهور نتائج الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس 2020


















من المتوقع بأن تظهر نتائج الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس 2020 وذلك من خلال بوابة التعليم الفني في غضون الساعات المقبلة، وأشارت الوزارة إلى كون حصول الطالب على النتيجة سيكون مشروطًا بإمتلاكه لرقم الجلوس أو من خلال الاسم، أو يمكن الحصول على النتيجة من خلال مديريات التربية والتعليم الموجودة في مختلف المحافظات.


google-playkhamsatmostaqltradent