recent
أخبار ساخنة

رايد الحازمي في ذمة الله. سبب وفاة رائد الحازمي







رايد الحازمي،رائد الحازمى،وفاة رائد الحازمى،وفاة رايد الحازمي










رايد الحازمي في ذمة الله. سبب وفاة رائد الحازمي 


























تصدر اسم او هشتاق رايد الحازمى مواقع التواصل الأجتماعى بأكملها،حيث دشن رواد مواقع التواصل هذا الهشتاغ،للدعاء له والترحم عليه بعد أن توفى رائد الحازمى يوم الخميس 9/12/1441،قد صادف تاريخ وفاته يوم عرفه،كما يسائل الكثير ويبحثون عن من هو رايد الحازمى،ولماذا أشعل خبر وفاته موقع التواصل "تويتر".























من هو رايد الحازمى ويكدبيا

















وهو احد منسوبي الصحة المميزين في مكة،
 شارك بحملات التطعيم للمناطق العشوائية والانفلونزا على مدى سنين عدة،وهو أحد أفراد الكادر الصحى بمحجر لؤلؤة الششة حاليآ،كما عمل بالصفوف الأمامية منذ أن بدأت جائحة فايروس كورونا،بدوام متواصل،وتنقل بين عدة محاجر بلا ملل ولاخوف أدى عملة بأتقان وأمانة الى أن توفاه الله .

























رايد الحازمى فى زمة الله




















حيث نعاه والده الشريف محمد بن حمود الحازمى قائلا:"اللهم إني أشهدك أن ابني رائد آثر خدمة هذا الوطن على صحّته وراحته وعمل مخلصًا وأدّى الأمانة أسألك يا رب أن تجعل كل خطوة له في هذا العمل السامي الإنساني ترفعهُ درجات بالجنة اللهم إني رضيت عنهُ فارضَ عنه وأرضيه".  















































كما نعته أخته سهير الحازمى قائله:"لكل من سأل عن سبب الوفاة 
وقف مجابهاً في وجه المرض ( ڤايروس كورونا ) ليحمي من حوله منه تقدم وأقدم دون خوف أن يصاب أو أن يخسر روحه وكان يكرر دائما (صار عندنا مناعة من المرض )ولكن حين جاء أمر الله توفاه إثر سكتة قلبية - لم تكن بالحسبان -اللهم ارحم أخي".




















































كما نعت نادين الحازمى خالها رايد الحازمى  قائله:"رحل الحبيبُ خالي إلى جوارك يا إلهي فأحسن إليه فأنتَ أهلُ الإحسانِ و الكرم أجرنا اللهم في مصيبتنا واخلفنا خيرًا منها إنا لله وإنا إليه راجعون . 
#رايد_الحازمي_في_ذمه_الله 
حبيبي ياخالي رائد استودعتك الله 💔".

















































سبب وفاة رايد الحازمى

















لكل من سأل عن سبب الوفاة 
وقف مجابهاً في وجه المرض ( ڤايروس كورونا ) ليحمي من حوله منه تقدم وأقدم دون خوف أن يصاب أو أن يخسر روحه، وكان يكرر دائما "صار عندنا مناعة من المرض "ولكن حين جاء أمر الله توفاه إثر سكتة قلبية، لم تكن بالحسبان،كان قبلها ينظر الى زوجته،وابتسم ثم استلقى على جنبه الأيمن ثم توفى.


























اللهم ارحمه واسكنه جناتك يارب انا لله وانا اليه راجعون



google-playkhamsatmostaqltradent