recent
أخبار ساخنة

مقلب أحمد حسن وزينب في طفلتهما الرضيعة يشغل غضباً واسعاً

الصفحة الرئيسية







مقلب أحمد حسن وزينب في طفلتهم ايلين











مقلب أحمد حسن وزينب في طفلتهما الرضيعة يشغل غضباً واسعاً






















أثار اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب حالة غضب واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مقلب جديد نفذاه في طفلتهما الصغيرة ايلين، وتسبب في دخولها في نوبة من الفزع.





















حيث أظهر الفيديو المتداول، على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي وهما ينفذان ”مقلب“ تضمن قيام زينب بتلوين وجهها باللون الأسود، لتظهر بملامح مختلفة تماما كي تشاهد ردة فعل طفلتها.














كما كانت سيدة تحمل الطفلة التي بدا على وجهها حالة من الاندهاش عند اقتراب والدتها منها ما تسبب في ذُعرها ودخولها في نوبة بكاء شديدة وسط ضحكات من الأم والأب على الطفلة التي لم تجد سوى النوم للخروج من حالة الرعب التي أصابتها.

























وأثار المقلب غضب متابعى السوشيال ميديا، بعدما تسبب فى ذعر الطفلة "إيلين" وانهيارها ودخولها فى نوبة من البكاء، لما قامت به أمها "زينب" من تغيير هيئتها بالمكياج الأسود ووضعها لشعر مستعار.

























كما حاولت الأم فى المقلب اللعب مع طفلتها ومحاولة احتضانها بعد تغيير ملامحها، ناتجا عن ذلك الفعل ذعر الطفلة وبكائها.



























اللافت في الأمر أن صراخ الصغيرة وفزعها قوبل بضحك والدتها زينب ووالدها أحمد حسن، ثم توثيق المقلب بمقطع فيديو مدته 14 دقيقة، ونشره على القناة الرسمية الخاصة بالعائلة.















































بحسب موقع اليوم السابع، قالت مصادر إن المجلس القومي للأمومة والطفولة، وجه بلاغاً للنائب العام، يتهم فيه أحمد حسن وزينب بالعنصرية والاتجار بالبشر، وفقا للمادة 291 من قانون العقوبات وقانون مكافحة الاتجار بالبشر 64 لسنة 2010، استنادا إلى أن ما قاما به مخالف للدستور.




















كما بدأ انتشار الفيديو عبر السوشيال ميديا وتوجيه الانتقادات ضد تصرف الوالدين، طلب النشطاء ضرورة عقاب الأب والأم لاستغلال طفلتهم فى صنع محتوى مفزع لطفلة بغرض جمع "الإعجابات" وزيادة نسب المشاهدة.




















وذكرت مصادر أن المجلس القومى للطفولة والأمومة تقدم ببلاغين لـ النائب العام، بناء على الشكاوى الذى وردته من المواطنين حول الواقعة على الخط الساخن موجهين لهم اتهامات عدة، وهم فى انتظار قرار النيابة العامة لاتخاذ إجراء ضد الزوجين.











google-playkhamsatmostaqltradent