U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

إخلاء سبيل الفاشينيستا جمال النجادة بكفالة 6 الاف دولار امريكي









إخلاء سبيل الفاشينيستا جمال النجادة









إخلاء سبيل الفاشينيستا جمال النجادة بكفالة 6 الاف دولار امريكي

















أخلت النيابة العامة في دولة الكويت، اليوم الخميس، سبيل الفاشنيستا جمال النجادة بكفالة 2000 دينار ،أى مايعادل 6,600 دولار، وذلك بعد توجيه اتهامات لها بالإساءة للسلطة القضائية، بحسب صحيفة ”القبس“.













بعد حجزها ثلاثة أيام لاستكمال التحقيق معها، أفرجت النيابة الكويتية عن خبيرة التجميل الكويتية #جمال النجادة.

















كانت النيابة العامة رفضت أمس طلب إخلاء سبيل النجادة وقررت استمرار حجزها لاستكمال التحقيقات معها، فيما ذكر مصدر مطلع أن ”النيابة بانتظار تقرير الطب الشرعي لمضاهاة صوت المتهمة مع التسجيل الصوتي المتداول في مواقع التواصل الاجتماعي“.














ونفت جمال النجادة، أثناء التحقيق معها أمام النيابة العامة في الكويت، صلتها بالتسجيل الصوتي المنسوب إليها، إذ أنكرت علاقتها بالتسجيل، قائلة إن ”هذا التسجيل ليس لها، وإن الصوت ليس صوتها، نافية إطلاقها للحديث الوارد فيه“، فيما لم ترد معلومات بشأن ثبوت التسجيل الصوتي على ”النجادة“ من عدمه.

















تسجيل صوتى يتسبب فى أستدعاء الفاشينيستا جمال النجادة













View this post on Instagram

أصدرت النيابة العامة في الكويت، أمرا بضبط وإحضار الفاشنيستا جمال النجادة للتحقيق معها بعد اتهامها بالإساءة إلى النيابة العامة بتسجيل صوتي. وتم إصدار أوامر الضبط بعد اتهام الفاشنيستا بالإساءة إلى النيابة العامة ووزارة الداخلية بمقطع صوتي منسوب لها انتقدت فيه ملاحقة النيابة العامة للمشاهير، على خلفية التحقيق معها ومع مجموعة من المشاهير بقضية غسيل الأموال وتضخم الحسابات. وانتقدت الفاشنيستا في المقطع ملاحقة النيابة لها وللمشاهير الآخرين، قائلة: ”إنهم لا يملكون مبالغ كبيرة تتطلب كل هذه الملاحقات، في الوقت الذي تتجاهل فيه النيابة ملاحقة سارقي المليارات“، وفقا لقولها. . . . #إرم_نيوز #الكويت #مشاهير #اخبار_مشاهير #مشاهير #جمال_النجادة #غسيل_اموال #غسيل_المشاهير #فساد #فاشينيستا #النيابة_العامة #تحقيق #قضاء #غسيل_أموال_المشاهير #بوتيكات #kuwait #trend #news
A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on












جمال النجادة تعتزر 











حيث كانت جرائم المعلوماتية استدعت النجادة للتحقيق معها، إثر انتشار تسجيل صوتي تسيء فيه لرجال القضاء في الكويت. وخلال التحقيق أنكرت أنّ التسجيل يعود لها، وبعد مطابقة بصمة الصوت لدى الطب الشرعي ثبت أنّه صوتها، لتتراجع بعدها عن الإنكار واعترفت وقدمت اعتذارها. وبعد خروجها من الحجز نشرت بيان اعتذار عبر حسابها في "إنستغرام" عبر خاصية "الستوري".












الفاشينيستا جمال النجادة










غسيل اموال المشاهير










جمال النجادة كانت من بين المشاهير الذي خضعوا للتحقيق في الأسبوعين الماضيين، بعد استدعاء مجموعة من المتهمين بغسيل الأموال للنيابة العامة من أجل التحقيق معهم، ليتم إخلاء سبيلهم بعد ساعات من التحقيق بكفالات مالية مختلفة.








وجاء أجمالى الدفعتان ( مريم رضا، عهود العنزي ،فرح الهادي، دانة الطويرش،شفاء الخراز، حليمة بولند، جمال النجادة، نهى نبيل، وزوج نهى نبيل ،فوز الفهد، إضافة إلى مشاري بويابس، يعقوب بو شهري).











كما وجهت النيابة العامة فى الكويت الى المشاهير تهمة غسيل الأموال والإعلان عن الخدمات والسلع دون الحصول على التراخيص القانونية المطلوبة، ومخالفة الى قانون حماية المستهلك.










من هى جمال النجادة


جمال النجادة (Jamal Al Najadah) ممثلة،وومصممة ازياء عالميةوشخصية اعلامية،تولدت في منطقة كاضمة في الكويت.
تعلمت في جامعة الكويت وتخرجت منها ، وحصلت على شهادة الماجستير منها. اتولدت عام (1975-08-07) في كاظمة, الكويت.


***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة