recent
أخبار ساخنة

ياسين التهامى بعد شائعة وفاته حى أرزق










وفاة ياسين التهامى










ياسين التهامى بعد شائعة وفاته حى أرزق



























منذ بضع ساعات قليلة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي انباء وشائعات حول وفاة المنشد الصوفي الشيخ ياسين التهامي.



























لكن سرعان ما تم حسم الجدل حول شائعة وفاة ياسين التهامى،حيث نفت الصفحة الرسمية للشيخ التهامي عبر “Facebook”، هذه الشائعة وقامت بنشر بيان عاجل كتب فيه:














































كما وجه عميد المنشدين الشيخ ياسين التهامى، رسالة إلى محبيه من أمام باب مسجد الإمام الحسين، طمأنهم فيها على صحته، وذلك فى رسالة مصورة بدأها بقوله "إنا لله وإنا إليه راجعون.. ياسين التهامى حى يرزق". كان قد طمأن الشيخ محمود التهامى، نقيب المنشدين، جمهور ومحبى الشيخ ياسين التهامى عميد المنشدين، على صحته بعد انتشار شائعات عن صحة الشيخ، وأكد فى تصريحات له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "الشيخ ياسين فى صحة وعافية".























من هو ياسين التهامى















الشيخ ياسين التهامي ولد فى 6 ديسمبر 1949 وهو المنشد الديني الصعيدي المعروف ، ولد في قرية الحواتكة بمركز منفلوط بمحافظة أسيوط بالصعيد في السادس من ديسمبر عام 1949م ،نشأ في جو ديني في عائلة محافظة و هكذا كان جو القرية العام ، و كان معظم أهلها من المنتسبين للطرق الصوفية ، و كان والده الشيخ تهامي حسنين من الصالحين . حفظ القران و جوده ، مما ساعده على تقويم لسانه و تعريبه على الوجه الأمثل ، تلقى تعليمه بالمعاهد الأزهرية،اشتهر بإنشاد القصائد والأغاني لأعلام الصوفية منهم الحلاج.























google-playkhamsatmostaqltradent