recent
أخبار ساخنة

إدارة الهلال تعاقب هتان باهبري









هتان باهبري










إدارة الهلال تعاقب هتان باهبري

























كشفت تقارير صحفية سعودية، عن قيام إدارة الهلال بمعاقبة هتان باهبري لاعب الفريق الأول لكرة القدم.






















كما بحسب ما أوردته صحيفة “الجزيرة” السعودية فأن إدارة نادي الهلال قد اتخذت قراراً بمعاقبة هتان باهبري نظير ما بدر منه مؤخراً في أحد وسائل التواصل الاجتماعي.



















وأثار باهبري غضب الجماهير السعودية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد تداول مقطع فيديو له يسئ خلاله لأهل الطائف وهي المدينة التي ستستضيف مباراة الهلال والوحدة اليوم.
















































وظهر باهبري خلال المقطع المتداول وهو يردد كلمات مسيئة لأهل الطائف وقام اللاعبين الآخرين بالضحك على ما قاله ومن بينهم ياسر الشهراني ظهير أيسر الهلال.




















ويواجه الهلال نظيره الوحدة اليوم الجمعة وذلك في تمام الساعة الـ7:35 بتوقيت القاهرة وذلك ضمن مواجهات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري المحترفين السعودي.























حيث يتصدر الهلال جدول ترتيب فرق مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 66 نقطة متفوقاً على النصر صاحب المركز الثاني بفارق 6 نقاط فقط.






















هتان باهبري يعتذر لأهالي الطائف


















قدم هتان باهبري لاعب فريق الهلال، اعتذاره لأهالي الطائف، عن أي كلمة بدرت منه بشكل غير مقصود في الفيديو المتداول، خلال تواجد الزعيم بالطائف لملاقاة الوحدة، بالجولة قبل الأخيرة للدوري السعودي للمحترفين.























وكان هتان باهبري قد ظهر في فيديو في الساعات القليلة الماضية، وذكر خلاله بعض الكلمات خلال حديثه مع زملائه، ليتلقى انتقادات وهجوم قوي وكبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين بأنه أساء لأهل الطائف، ويجب محاسبته ومعاقبته على ما فعله.





















وكتب هتان باهبري، عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، اليوم الجمعة: "الطائف عروس المصايف وأهلها في قلبي دائما وأبدا، واعتذر لهم عن أي كلمة وردت مني غير مقصود الإساءة بها، وشكرا على حفاوتهم وكرم ضيافتهم".























كما ذكر باهبري في تصريحات لصحيفة الجزيرة السعودية: "أحترم أهالي الطائف ولا يمكن أن أقصد الإساءة لهم، والمقطع فهم بطريقة خاطئة حيث لم أكن أقصدهم بأي شكل من الأشكال، بل كانت ممازحة لبعض زملائي، ولم أكن أعرف أن المقطع سينشر، واعتذر من أهل الطائف على سوء الفهم".



























وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة نادي الهلال قد اتخذت قرار بمعاقبة هتان باهبري، نظير ما بدر منه مؤخراً في أحد وسائل التواصل الاجتماعي.




















 هتان باهبري

google-playkhamsatmostaqltradent