recent
أخبار ساخنة

اعتداء على عارض الأزياء السعودي زياد المسفر يثير الجدل

الصفحة الرئيسية







زياد المسفر






اعتداء على عارض الأزياء السعودي زياد المسفر يثير الجدل




























أثار مقطع فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، جدلًا واسعًا بين رواد تلك المواقع، بعدما ظهر فيه الموديل السعودي زياد المسفر، الذي يُعد واحدًا من أبرز عارضي الأزياء المشاهير في السعودية، وهو يحاول الهروب من شبان قاموا بالاستهزاء به، والاعتداء عليه في مكان عام.
















شاهد ايضا












حيث  تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه مجموعة من الأشخاص أثناء التنمر بعارض الأزياء السعودي زياد المسفر.
















































كما ظهرد زياد المسفر في المقطع المتداول، وهو يرتدي ملابس تشبه ملابس النساء، إضافة إلى مظهره الشهير بشعره الطويل المعقود إلى الخلف، الأمر الذي تسبب بسخرية أشخاص منه خلال سيره في مكان عام، بعد أن تحلقوا حوله، وقام أحدهم بجذبه من شعره.






















وحاول أحد المرافقين لزياد الدفاع عنه، إلا أن الشبان استمروا بتتبعه، الأمر الذي وصفه ناشطون بالتصرف العنصري، ملقين باللوم في الوقت ذاته على زياد ومظهره.
























تعليق الرواد على السوشيال ميديا بعد تداول فيديو للاعتداء على زياد المسفر






















علق حساب باسم بحر على ذلك الأمر وقال #زياد آدمي عايش حاله من حاله بأفكاره ومعتقداته ما ضر أحد ولا نشر أو روج لأي فكرة ينبذها المجتمع عايش بطريقته لنفسه فقط عندك مشكلة معه بأي شيء عارضه بطريقتك بس بالهمجية وعدم التربية هذي عيب عليكم عيب.

















































بينما كتب شخص أخر وعلق #زياد أكثر مشهور مسالم وحاله حال نفسه وطاقته إيجابيه وسناباته تونس شكل زياد اتركوه يالحوج يارب تنقرضون فيما أضاف حساب أخر باسم عبد الله بن علي وقال يا اخي لو أنك إنسان كويس وتصرفاتك ماهي عكس المجتمع والفطرة.


























والله ما أحد يجيه أو يتعرض له يعني بالله شايفين كلامه كيف يمغص وشفايفه الظاهر منفخها ورقصه يا اخي إذا أنت مشهور انشهر على شيء سنع يشفع لك عند الناس أما بالطريقة ذي غلط مع إني ضد اللي سووه والعنصرية اللي تعرض لها #زياد.














































كما استنكرت مغردة تحمل اسم ”غامضة“ بالقول: ”جميعنا بشر! للأسف هناك كثير من الناس يستهزؤن بالأشخاص ذي البشرة الداكنة! لكل شخص له حرية التعبير ولكن دون التعدي على الشخص والاستهزاء به (لا للعنصرية!) نحن في مجتمع راقٍ ومتحضر لا نسمح بالعنصرية أيا كان لونك، شكلك، بشرتك؛ كنت أنت! ”Be yourself“ #زياد“.















































يعرف زياد المسفر، وهو من مواليد عام 1999م، بأنه واحد من أبرز عارضي الأزياء والموديل المشاهير في المملكة العربية السعودية، وكثيرًا ما يتعرض للانتقاد بسبب مظهره وتصرفاته، وسط اتهامات من متابعين بالتشبه بالنساء.
google-playkhamsatmostaqltradent