recent
أخبار ساخنة

كايلي جينر تتصدر قائمة فوربس 2020 بـ590 مليون دولار

الصفحة الرئيسية

 


كايلي جينر تتصدر قائمة فوربس 2020 بـ590 مليون دولار









تصدرت عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينير،المركز الأول في قائمة مجلة فوربس السنوية للشخصيات الأعلى تحقيقآ للإيرادات لعام 2020.





كايلي جينر تتصدر قائمة فوربس 2020 بـ590 مليون دولار




خلطة لتطويل الشعر في اسبوع 10 سم مجربة ومضمونة


شاهد سعر البيتكوين اليوم .. سعر بتكوين مقابل دولار


هل تم إيداع المساعدة المقطوعة 1442






حيث ذكرت فوربس الأمريكية،أن كايلي جينير،و الذي تبلغ من العمر 23 عامآ،تمكنت من حصولها علي 590 مليون دولار أمريكي،خلال هذا العام 2020،وأشارت الي أن أغلبية ايرادات كايلي قد جاء من بيعها 51% من شركتها كايلي لمستحضرات التجميل.






كاني ويست في المرتبة الثانية






حيث حصل المغني كاني ويست ،الذي يبلغ من العمر 43 عامآ،وهو زوج شقيقتها كيم كارداشيان علي المرتبة الثانية،حيث حصد 170 مليون دولار أمريكي،حيث أن ثروة ويست ارتفعت الي 1.3 مليار دولار بعد مجموع اراداته لهذا العام.







روجر فيدرر في المرتبة الثالثة







حصل لاعب التنس روجرفيدرر،علي المرتبة الثالثة،حيث أنه يعتبر أكثر الرياضيين أجرآ،كما بلغت مجموع إيراداته لهذا العام 106.3 مليون دولار أمريكي.






كريستيانو رونالد في المرتبة الرابعة






حيث حصل لاعب كرة القدم كريستيانو رونالد علي المرتبة الرابعة،بعد أن حقق إيرادات تقدر 105مليون دولار أمريكي،وجاء معظمها من مرتبه السنوي من نادي يوفينتوس الإيطالي.






ليونيل ميسي في المرتبة الخامسة






حيث قالت مجلة فوربس،أن لاعب كرة القدم  ليونيل ميسي،حصل علي المرتبة الخامسة،بعد أن حقق إيرادات بلغت 104 مليون دولار أمريكي.








 تايلور بيري في المرتبة السادسة






بينما حصل المنتج والممثل تايلور بيري علي المرتبة السادسة،وذلك بعد أن حقق إيرادات بلغت 97 مليون دولارد أمريكي لهذا العام.







ولهذا تكون كايلي جينر تفوقت  على ميسي ورونالدو وتايلور بيري وروجرفيدرر في قائمة المشاهير الأعلى أجرًا وهذة لم تكن المرة الأولي التي تتصدر فيها عارضة الأزياء كايلي جينر في قائمة مجلة فوربس 2020 .






كم تبلغ ثروة كايلي جينر 2020






كايلي جينر،تعتبر هي واحدة من ضمن أصغر 10 مليارديرات عصاميين في العالم،حيث يبلغ مجموع ثروتهم حوالي 15 مليار و900 مليون دولار أمريكي.








ثروة كايلي جينر







حيث نشرت مجلة فوربس العالمية،أن قيمة ثروة كايلي جينر الذي تبلغ من العمر 22 عامآ،والت أحتلت المركز الأول في قائمة قائمة فوربس للشخصيات الأعلى تحقيقا للإيرادات خلال عام 2020،تبلغ ثروتها حوالي مليار دولار.






google-playkhamsatmostaqltradent