recent
أخبار ساخنة

شاهد سبب وفاة جابر ال مسعود

 


شاهد سبب وفاة جابر ال مسعود 






وفاة مفاجئه للشاب جابر آل مسعود،هو أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في قطر ،حيث تصدر أسم جابر آل مسعود أكثر وسم علي موقع تويتر في قطر وفي المملكة العربية السعودية.





شاهد سبب وفاة جابر ال مسعود





وفاة جابر آل مسعود





توفي آل مسعود 27 عامآ،بشكل مفاجئ،صباح اليوم الخميس،كما ذكرت وسائل اعلام قطرية.





شاهد ايضا


قصة وفاة اخوان هبه الحسين


هل تم إيداع المساعدة المقطوعة 1442



حيث عرف جابر آل مسعود بين أوساط الشباب الخليجيين،وخاصة القطريين والسعوديين،من خلال فيديوهاته علي برنامج السناب شات.





كما أعلن ناصر بن سالمين،مدير قناة الريان القطرية،أن  إقامة صلاة الجنازة على جابر،ستكون عصر اليوم الخميس،في مقبرة أبو هامور.













حيث أن آخر تغريدات الراحل جابر آل مسعود كانت قبل وفاته ،في 23 ديسمبر،ولم يعرف سبب وفاته الحقيقية  حتي الآن.










سبب وفاة جابر ال مسعود 





حيث تداول نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي أقاويل مختلفة عن سبب وفاة جابر،حيث قال بعض المغردين علي تويتر أن جابر ذهب الي النوم بعد أدائه صلاة الفجر،ولم يستيقظ،كما أشار البعض منهم الي انه توفي جراء أصابته بكورونا دون أي تأكيدات حتي الآن.












كما أكدت  مصادر امنية أن سبب وفاة جابر آل مسعود طبيعية، وجاءت نتيجة سكتة قلبية مفاجئة تعرض لها، وأنه لا صحة للأحاديث عن مقتله.








وبعد أنتشار خبر الوفاة تصدر هاشتاج #جابر_آل_مسعود_في_ذمه_الله،المركز الأول تداول،اليوم الخميس داخل قطر والسعودية متبوعآ بعبارات صدمة وحزن علي رحيله المبكر.






كما نعي الآف من المسؤولون والمشاهير ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي كافة،المشهور الراحل جابر آل مسعود،قائلين أنه من خيرة الشباب الخليجي والعربي.








من هو جابر آل مسعود





جابر آل  مسعود هو شاب وسيم قطري الجنسية يبلغ من العمر 27 عاماً حيث أنه ولد في عام 1993 ،  اشتهر كثيراً على شبكة الإنترنت من خلال حساباته الشخصية وآرائه الرائعة التي كان يشاركها على حساباته الشخصية على السوشيال ميديا مثل تويتر وسناب شات ، وقد عرف عنه حسن أخلاقه ودعوته للخير وكتابته للشعر.







كما  وقد نشر الكثير من التغريدات التي تدعو لحل الازمة الخليجية وتصالح دول مجلس التعاون الخليجي كالسعودية والإمارات والبحرين وقطر والكويت وعمان ، وأن يكونوا يداً واحدة في مواجهة الخلافات وله العديد من التغريدات التي تحتوي على أدعية وآيات قرآنية وأخرى  تدعو لمكارم الاخلاق .







جابر آل مسعود، قد برز من خلال مقاطع الفيديو المؤثرة التي نشرها عبر حسابه في "سناب شات"، والتي بسببها نال احترام الجمهور،كما  يتابعه عبر حسابه في موقع "تويتر" أكثر من 20 ألف متابع.








وأطلق مدونون عبر تويتر هاشتاغ #جابر_ال_مسعود_في_ذمه_الله وسط تفاعل واسع تاركين له الدعوات بالرحمة والمغفرة، حيث كتبت إحدى المغردات: "#جابر_ال_مسعود_في_ذمه_الله اللهُم ارحمه واجعله ممّن يقولون ﴿ياليت أهلي يعلمون ما أنا به من نعيم﴾".





اخر سنابات جابر ال مسعود




شاهد اخر سنابات جابر ال مسعود قبل رحيله يذكر الناس بالصلاة ويحضن اخوه.








google-playkhamsatmostaqltradent