recent
أخبار ساخنة

آخر كلمات الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي

الصفحة الرئيسية



 آخر كلمات الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي






توفيت الفنانة المصرية احلام الجريتلي عن عمر يناهز 73 عامآ، بعد ان تعرضت لأزمة قلبية بعد عودتها لمنزلها من تصوير أحد أعمالها الفنية،وذلك بعد ساعات من وفاة الفنان يوسف شعبان متأثراً بفيروس كورونا.




آخر كلمات الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي






حيث سوف يتم تشييع جثمان الراحلة احلام الجريتلي ،ظهر الاثنين في مقابر الأسرة بمنطقة العباسية.







هذا آخر ما قالته الفنانة أحلام الجريتلي قبل وفاتها!





الجريتلي التي أطفأت شمعتها الـ "73" منذ أيام فقط، شاركت متابعيها منشورا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تقول فيه: "الدنيا دي غريبة يوم فرح ويوم حزن".




وأضافت، "امبارح الكل بيهنيني بعيد ميلادي والنهاردة الكل بيعزيني في وفاة محمد زوج أختي المرحومة آمال ووالد وائل وريم سبحان الله، وأهي ماشية شوية حزن وشوية فرح وآخرتها متر في متر".





يشار إلى أن الفنانة أحلام الجريتلي كانت قد قدمت العديد من الأعمال التليفزيونية والإذاعية والسينمائية منها مسلسل "حكايات المدندش" ومسلسل "من أطلق الرصاص على هند علام" مع نادية الجندي.




والفنانة أحلام الجريتلي من مواليد 20 فبراير 1948، وهي من أصول شركسية، ومن آخر أعمال شاركت بها مسلسل "اللعبة 2 ليفل الوحش"،كما اشتهرت بدبلجة الرسوم المتحركة و شاركت في أعمال أخرى كثيرة.






كانت الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي  متزوجة من الدكتور شيرين حسين منذ ما يزيد عن 25 عاما ولم ينجبا أية أطفال، وتعد الزوجة الثانية له بعد انفصاله عن زوجته الأولى التي أنجب منها ابنة وحيدة.








 

google-playkhamsatmostaqltradent