recent
أخبار ساخنة

من هي حارسة منتخب ايران للسيدات القصة كاملة

 




من هي حارسة منتخب ايران للسيدات القصة كاملة 





من هي حارسة منتخب ايران للسيدات القصة كاملة



حيث أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نتائج التحقق من الشكوي التدي تقدم بها الاتحاد الأردني لكرة القدم، حول جنس حارس مرمى منتخب إيران للسيدات،وهل هو أنثي أم ذكر.





حيث أثارت مباراة الأردن وإيران للسيدات في كرة القدم، جدلاً واسعاً بعد شكوى الاتحاد الأردني لنظيره الأسيوي، مطالباً بالكشف عن هوية حارسة إيران.





كما طالب الاتحاد الأردني لكرة القدم، نظيره الآسيوي، بضرورة فتح تحقيق حول المباراة التي جمعت سيدات النشامى مع إيران في التصفيات المؤهلة لكأس أمم آسيا 2022 في الهند.





وتبين من الاتحاد الآسيوي خلال الإعلان عن نتائج التحقق التي أثبتت أن جنس اللاعبة الإيرانية أنثى، وخاطب الاتحاد الأردني لكرة القدم بالنتيجة النهائية حول الشكوى المقدمة.





حيث طالب علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، عقب فوز منتخب إيران للسيدات على نظيره الأردني، بركلات الترجيح في مباراة نهائي تصفيات كأس آسيا، بضرورة فتح تحقيق واتخاذ الإجراءات المناسبة، إذا كان هناك شك في أهلية لاعبة مشاركة بالمنافسات.











حيث قد أنتهي الوقت الأصلي للمبارة،التي أقيمت في ملعب بونيودكور في العاصمة الأوزبكية طشقند، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السابعة، بالتعادل من دون أهداف، ليلجأ المنتخبان لركلات الجزاء الترجيحية، التي فاز بها المنتخب الإيراني، وشهدت تألق حارسة مرماه ليتصدر ترتيب المجموعة السابعة.






من هي زهرة كوداي حارسة منتخب ايران للسيدات





زهرة هي لاعبة كرة قدم إيرانية، ولدت في مقاطعة باغ ملك عام 1989، وتلعب بين صفوف نادي زوب أهان.





وسبق لزهرة تمثيل منتخب بلادها في تصفيات كأس آسيا، وكان لها دورا بارزا في تأهل إيران لأمم آسيا 2022 لأول مرة خاصة في مباراة الأردن حيث تصدت لركلتي ترجيح لتحجز مقعد بلادها في البطولة القارية.





كما قالت  زهرة بعد التأهل: "شعرت بالفخر بعد التأهل إلى أمم آسيا".




حيث كان المنتخب الأردني للسيدات قد فشل في التأهل إلى كأس أمم آسيا بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام إيران، في لقاء عرف تألق كبير لحارسة الفريق الفائز.





كماأوضح البيان الأردني، أن منتخب السيدات الإيراني له سوابق عدة بشأن تعاطي لاعباته للمنشطات وكذلك التلاعب في النوع والجنس، مما يعد دافعًا قويًا لفتح التحقيق.






جاء في "روسيا اليوم"، أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نتائج التحقق من الشكوى التي تقدم بها الاتحاد الأردني لكرة القدم، حول جنس حارس مرمى منتخب إيران للسيدات.





وبين الاتحاد الآسيوي خلال الإعلان عن نتائج التحقق التي أثبتت أن جنس اللاعبة الإيرانية أنثى، وخاطب الاتحاد الأردني لكرة القدم بالنتيجة النهائية حول الشكوى المقدمة.





وردت مدربة المنتخب الإيراني للسيدات، مريم إيراندوست، على الجدل الدائر وقالت "مجرد ذريعة لعدم قبول الهزيمة أمام الإيرانيات، بعد هزيمة المنتخب الأردني، كان من الطبيعي أن يحاولوا تهدئة أنفسهم بذرائع كاذبة، قبل بداية رحلتنا في التصفيات، أجرينا الفحوصات اللازمة، حيث فحص الطاقم الطبي بعناية كل لاعبة في المنتخب حتى لا نواجه أي مشكلة في هذه الصدد".






المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent